إعلان

تشييع جثمان قتيل مشاجرة بلقاس وسط سخط الأهالي

05:36 م الجمعة 19 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية ـ رنا الجميلي:

شيع الآلاف من أهالي مدينة بلقاس بمحافظة الدقهلية، الجمعة، جثمان أحمد عادل طه ''17سنة'' من مسجد أولاد عمر بالمدينة والذي لقي حتفه مساء أمس السبت إثر نشوب مشاجرة بين عائلتي طه وأبو ريه مما أدى إلى مقتل الشاب وإصابة شقيقة محمد بطلق ناري في البطن أما الوالد فقد أصيب إصابات بالغة في رأسه وسط حالة من الغضب والسخط بين الأهالي.

وتعود أحدث الواقعة إلى نشوب مشاجرة بين عائلتي طه وأبو ريه بسبب خلافات سابقة على أولوية المرور فى الشارع فتطورت إلى حد الاشتباك بالأيدي واعتداء كل منهما على الآخر وتدخل بعض العقلاء وتم إنهاء المشكلة بحكم الجيرة.

إلى أن تجددت الاشتباكات مساء أمس وقام الجاني باستدعاء أقاربه من قرية النشرة التابعة لمركز بلقاس الذين جاءوا مدججين بالأسلحة للانتقام وعند خروج المجني عليهم من المسجد بعد صلاة التراويح أطلقوا عليهم النار فأصابوا أحمد عادل طه بطلق ناري في ظهره وخرجت الرصاصة من صدره ومات في الحال أما شقيقة محمد فأصيب بطلق ناري في البطن وأصيب الوالد بإصابات بالغة في رأسه.

فقام أهالي القتيل بمحاصرة منزل الجاني واحتجاز من فيه وبعض الجناة محاولين الفتك بهم إلا أن تدخلت قوات الشرطة وفرضت كردونا حول المنزل ومنعت الأهالي من اقتحامه وتم إخراج المتهمين وتسليمهم إلي مركز الشرطة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان