إعلان

حملة بالشرقية لجمع التوقيعات على مطالب ثورة ''30 يونيو''

05:02 م الجمعة 19 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - فاطمة خليل:

دشن عدد من القوى الثورية والسياسية بالشرقية حملة توقيعات لاستمارات بمطالب ثورة 30 يونيو التي خرجت في ميادين مصر، وأسقطت الرئيس المعزول محمد مرسى والحكم الإخوان.

عرضت استمارة التوقيع للوثيقة 8 مطالب وهي : أولا - حق المواطن للترشيح فى كافة الانتخابات مكفول للجميع وفق ما ينظمه القانون، ثانيا -حق المواطن في صرف الدولة مرتبات شهرية له في حالة البطالة كبدل للبطالة، ثالثاً - حق المواطن في العلاج الشامل على نفقة الدولة والتأمين المكفول، رابعًا: حق المواطن تكفله الدولة بتوفير سكن لائق لجميع المواطنين وفقًا القانون.

خامسًا عدم السماح للأجانب التملك للعقارات أو المصانع أو الشركات داخل مصر، ويحق للمواطن الأجنبي تبادل التجارة أو تبادل الخبرة أو العلاج أو المشاركة مع المصريين بنسب لا تتجاوز 48 % ، سادسًا : تتبنى الدولة إقامة مشروعات قومية صناعية تبني مصر، وتحقق اقتصاد وطني قوي؛ لتنهض بمستوى الدخل القومى للفرد وللأجيال القادمة من المصريين.

سابعًا: حق المواطن في الاستعلام عن موازنه الدولة من قبل الحكومة، ولا يقتصر هذا الحق على مجلس النواب، ثامنًا: استكمالًا لمطالب ثورة 25 يناير 2011 تكفل الدولة حرية المواطن المصري، وعدم العودة للنظام القمعي السابق الذي عانى منه الشعب على مدار 31 عامًا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان