إعلان

العشرات يقتحمون محكمة دار السلام بسوهاج لاستعادة فتاة

02:46 م الخميس 18 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - صباح علي:

قام العشرات من أفراد قبيلة الهوارة، بمركز دار السلام سوهاج، باقتحام محكمة دار السلام ، وإطلاق الأعيرة النارية بمحيط وداخل المحكمة، دون وقوع إصابات، لاستعادة فتاة تنتمي إلى العائلة، قامت بالزواج من خارج العائلة وبدون علمهم.

كما شهدت المحكمة قيام المشاركين في الاقتحام باختطاف بندقية آلية من أحد أفراد الحرس المعينين بخدمة بالمحكمة، واستخدامها في عملية الاقتحام ،وإطلاق أعيرة نارية منها.

وتم استعادة البندقية قبل هروبهم، بعد قيام الشرطة بإطلاق النار على المقتحمين لتفريقهم، مما جعلهم يقومون بالهرب وترك السلاح.

وانتقلت كافة القيادات الأمنية، وحكمدار المدرية، إلى المحكمة، حيث تبين من التحريات تمكن أفراد قبيلة الهوارة من استعادة (تهاني.ع.أ 22 عاما محامية) من ناحية أولاد يحيى، والتي كانت قد اختفت منذ أسبوع مع مندوب شرطة يدعى (الضبع أ) بمركز دار السلام، وتزوجا رسمياً دون علم أهل الفتاة، وكسراً التقاليد التي تمنع الفتيات بالزواج من أشخاص خارج قبيلة الهوارة.

وتم الخروج بالفتاة من سلم المحكمة الخلفي وسط وابل من إطلاق الرصاص، بينما لاذ زوجها بالفرار من جلسة التحقيق، التي كان مقرر لها اليوم في واقعة اختفاء الفتاة، والتي نتج عنها إصابة مدير نيابة دار السلام بكدمة في الوجه نتيجة تدافع المقتحمين، لإخراج الفتاة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان