إعلان

البرنس:إختلاسي 25 مليون جنيه أكاذيب.. ولم أتقاض ''مليما'' واحدا طوال 8 شهور

11:40 ص الأربعاء 17 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – سرحان سنارة ومحمد أحمد:

نفى الدكتور حسن البرنس، النائب السابق لمحافظ الإسكندرية والقيادي بجماعة الإخوان المسلمين، ما تردد عن استيلاءه على 25 مليون جنيه قيمة غرامات مستحقة للمحافظة لدى أحد رجال الأعمال، مؤكدا أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة ومجرد أكاذيب.

وقال '' البرنس '' فى تدوينه له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعى ''فيسبوك'' ، اليوم الأربعاء، إن فى عهد المحافظ الأسبق الدكتور أسامة الفولي تصالحت النيابة فى قضية العقار المخالف المملوك لرجل الأعمال محمد أبو العينين فى الإسكندرية بغرامة قدرها 30 مليون جنيه والتنازل عن 6 أدوار من العقار.

وأشار''البرنس'' إلى أن هذه القضية وإجراءات التصالح فيها لم تكن فى الفترة التى توليت فيها مهام نائب المحافظ، مؤكدا أنه ليس لديه أى توقيع بنكي معتمد على أى حساب تابع للمحافظة لصرف أي شيك صالح شخص أوجهة .

وقال النائب السابق:'' لم أصرف مليما واحدا، ولم أحصل على مكافأت أو بدل حضور جلسات أو إشراف على لجان طوال 8 أشهر مدة تقلدي منصبي.

يذكر أن المهندس ياسر سيف، رئيس الجمعية الدولية للتنمية والبيئة ، تقدم ببلاغ ضد الدكتور حسن البرنس يتهمه فيه بالاستيلاء على مبلغ 25 مليون جنيه قيمة غرامات مستحقة للمحافظة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان