إعلان

والدة فقيد الشرطة بسيناء: الإخوان سبب مقتل ابني.. ولم أراه من 3 شهور

06:39 م الثلاثاء 16 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية ــ رنا الجميلي:

حملت والدة المقدم أحمد ابو العنين، من قرية الدراكسة التابعة لمركز منية النصر بالدقهلية والذى لقى مصرعه يوم الجمعة الماضية بشمال سيناء أثناء تفقده لعدد من الوحدات العسكرية بالمنطقة، جماعة الإخوان المسلمين مسئولية قتله.

وقالت الأم في تصريحات خاصة لمصراوي، ''حسبي الله ونعم الوكيل في كل من كان سبب في قتل ابني إنهم ليسوا بمسلمين بل خونة ومجرمين باعوا الإسلام من أجل كرسي الحكم''.

وأضافت أنها طالبت أثناء تشييع جثمان نجلها بعدم ظهور أي فرد ينتمى لجماعة الإخوان المسلمين أو مؤيديهم فى الجنازة لأنهم سبب فيما يحدث الآن في سيناء وسبب وفاة وإصابة المئات من أبناء هذا الوطن الشرفاء.

وعن ابنها الفقيد فقالت والدموع تزرف من عينها ''ابني حبيبي اغتالوه قبل ما أشوف فلم أراه  منذ ثلاثة أشهر قبل استشهاده بسبب ظروف شغله فكان دائم الحرص والحب له لآنه واجب وطني وفيه خدمة لمصر، لكنه كان دائم الاتصال بي للاطمئنان على صحتي أنا ووالده وعن أحوالنا كان باراً بي وبجميع الأسرة''.

وتابعت أنها ''تلقت مكالمة هاتفية منه ليلة قتله واطمئن عليها وقال لها ''مش عارف الدنيا موديانا على فين'' حسبما قالت، مضيفة أنه قام بالاتصال بأولاده ''سوسن وتبلغ من العمر 13 سنة وزياد 8 سنوات وزوجته وأقاربه واطمئن على الجميع.

ودعت والدة الشهيد رافعه يديها إلى الله بأن ينتقم لها ممن كانوا سببا في مقتل فلذة كبدها وأنها تحتسبه شهيداً عنده فقد كان أمانة وسلمتها لله تعالي، مرددة:'' حسبي الله ونعم الوكيل.. حسبي الله ونعم الوكيل''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان