إعلان

مياه الصرف والتلوث وإهدار المال العام يحاصرون قرية بكفر الشيخ

03:03 م السبت 13 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

حاصر الأهمال الوحدة المحلية لقرية الورق أحد اكبر قري مركز ومدينة سيدي سالم بكفرالشيخ، حيث تركت الوحدة المحلية للقرية، أكواما من القمامة فى جميع الشوارع ، كما تختلط مياه الصرف الصحي بمياه الري في الترعة المجاورة للقرية .

وتبين أن الوحدة المحلية لقرية الورق بها معدات لم تعمل منذ سنوات، وتركها مسئولي الوحدة المحلية تحت أشعة الشمس حتى أكلها الصدأ في مكانها، والغريب في الأمر ان الوحدة اشترت مكبس لقش الارز بالآف الجنيهات من أجل القضاء على ظاهرة حرق قش الأرز فى الحقول والسحابة السوداء التى كان يسببها حرق القش ، وظل المكبس قابعاً فى مكانه دون استغلاله .

كما توقف العمل بجرار جمع القمامة حتى أصبحت القرية تحاصرها تلال القمامة وأصبح ايضاً التلوث هو عنواناً لهذه القرية، نظراً لانتشار الحشرات والقوارض وإنبعاث الروائح الكريهة من أكوام القمامة ، وتراكم مياه الصرف الصحي .

وقال محمد مصطفى من أبناء قرية الورق مركز سيدي سالم: إن انسداد الصرف الصحي الدائم وقيام الأهالي بفتح الصرف فى مياه الري ينذر بكارثة صحية خاصة وأن الترعة يروي منها الفلاحين مئات الأفدنة مما يعرض حياة الأهالي البالغ عددهم 12ألف نسمة لأخطر الأمراض.

مطالباً مسئولي محافظة كفرالشيخ، بإجراء تحقيق شامل وفوري حول المعدات التي أكلها الصدأ وكبدت الوحدة المحلية بقرية الورق آلاف الجنيهات دون أن يتم استعمالها على حد قوله .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان