إعلان

بالصور - عكاشة لأوباما: استعد للرحيل من رئاسة أمريكا فمصر مقبرة الغزاة

02:04 م السبت 13 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية ـ رنا الجميلي:

وجه توفيق عكاشة رسالة إلى دولة أمريكا وسفيرتها ورئيسها قائلا'' مصر مقبرة الغزاة وستستمر بشعبها وجيشها مقبرة لأعتى غزاة على الأرض وعلى أوباما أن يستعد من الآن للرحيل من رئاسة أمريكا '' فشعب مصر حقق نصراً كبيراً على قوى الظلم العالمي وعلى الماسونية، ومؤامرات كبيرة دمرت وقتلت بعض الدول ولكن عندما جاءوا لغزو مصر فتصدى لهم شعبها وخرجت جحافل الأمة لكى تعلن أن مصر مقبرة دائمة للغزاة.

جاء ذلك خلال الكلمة التى ألقاها عكاشة من أعلى المنصة بميدان الشهداء بمدينة المنصورة مساء الجمعة حيث احتشد الآلاف من المتظاهرين المناهضين لحكم جماعة الإخوان المسلمين وبعض المؤيدين لتوفيق عكاشة للتأكيد على شرعية الإرادة الشعبية ومساندة الجيش.

وإعتذر عكاشة لشباب الدقهلية اعما بدر منه تجاههم من قبل معلنا تقديره للشهداء منهم الذين ضحوا بأرواحهم من أجل حرية الوطن، كما عبر عن فخره كونه أحد أبناء المحافظة قائلاً '' من هنا من محافظة الشباب الحر محافظة الشباب الثائر محافظة الدقهلية نعلن مليونية رد الجميل لقواتنا المسلحة ونعلن رفضنا للمعونة الأمريكية''.

وأكد عكاشة على المطلب الشعبي بترقية الفريق أول عبد الفتاح السيسى إلى رتبة مشير وترقية الفريق صدقي صبحي إلى رتبة فريق أول مطالبا بصرف مكافأة لكل ضباط القوات المسلحة والشرطة الذين حاربو جماعة الإخوان المسلمين والتي وصفها بالصهيونية''.

وأضاف عكاشة قائلا '' أنتم أبناء أعظم حضارة فى العالم يجب أن تظهروا للعالم بأنكم خرجتكم في أعظم ثورة هزت وزلزلت أمريكا وفرنسا وكل من يحاولون أن يقفوا ضد أعظم وأعلى وأقوى شعب فى الأرض لأنكم حققتم نصرا على الإخوان على الماسونية العالمية فخرج الأهالي من جميع محافظات وقرى ومدن مصر وأسقطوا هذا النظام رغم أنف الأمريكان ورغم أنف أعداء مصر '' .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان