إعلان

بالفيديو والصور.. إفطار جماعى لثوار الإسكندرية بحضور أبو العز الحريري

09:06 م الجمعة 12 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - سرحان سنارة ومحمد أحمد:

شارك المئات من النشطاء وأعضاء القوى السياسية والمواطنين بالإسكندرية في حفل الإفطار الجماعي بميدان سيدى جابر شرق المحافظة، مساء اليوم الجمعة، على بعد أمتار قليلة من مقر قيادة المنطقة الشمالية العسكرية.

وأقام ثوار الإسكندرية مائدة كبيرة توافد عليها مئات المتظاهرين، تلبية لدعوة عدد من القوي السياسية و الوطنية وحركة ''تمرد'' بالإسكندرية، للاحتفال بالثورة وتأييد خطوات التحول الديموقراطي التي أعلنتها القوات المسلحة.

وشارك فى الإفطار عدد كبير من العائلات السكندرية التي حضرت إلى ميدان بعد عصر اليوم بصحبة أطفالهم لمشاركة الثوار حفل إفطارهم الجماعي.

وشهد الميدان تواجداً مكثفاً لسيارات الشرطة ومدرعات الجيش، وحرص الثوار على توزيع التمور ووجبات الإفطار عليهم، تقديرا لهم على جهودهم فى حماية المتظاهرين خلال تظاهرات 30 يونيو.

وقام المتظاهرون بإطلاق الألعاب النارية والشماريخ خلال حفل الإفطار، فيما تصدرت أعلام مصر وصور الفريق أول عبد الفتاح السيسى - وزير الدفاع، مائدة الإفطار.

وحضر الحفل عدد من رموز القوى السياسية من بينهم أبو العز الحريرى - المرشح السابق لانتخابات الرئاسة، ورشاد عبد العال - منسق التيار الليبرالى، وأعضاء حركات ''تمرد وكفاية و6 أبريل ولازم''.

ومن جانبه قال عبد الرحمن الجوهري - المنسق العام لحركة ''كفاية''، إن حفل الإفطار يهدف للاحتفال بنجاح الثورة واستجابة القوات المسلحة للمطالب الشعبية، والتأكيد على وحدة القوى السياسية ضد الديكتاتورية والإقصاء والإصرار علي تحقيق أهداف الثورة والتنسيق بين القوي السياسية للوقف أمام القوى التي قد تحاول الانفراد بمكاسب الثورة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان