إعلان

بالصور والفيديو- رغم الأحداث وارتفاع الأسعار ..إقبال شديد على سلع رمضان بالسويس

02:55 م الأربعاء 10 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - أشرف دياب:

شهدت محافظة السويس، اقبال شديد على شراء السلع الخاصة بطقوس شهر رمضان الكريم منها ''عين الجمل، قمر الدين، الزبيب، جوز الهند''، وذلك على الرغم من الأحوال المضطربة التي تمر بها البلاد وارتفاع الأسعار.

ورصدت عدسة ''مصراوي'' نسبة الإقبال فى أسواق السويس التجارية لشراء مستلزمات الشهر المبارك، واكتظت الاسواق بجمهور الباعة والمقبلين على عمليات الشراء بنسبة عالية جدا في ظل شكاوى العديد من جمهور المستهلكين بارتفاع الاسعار بصورة غير مسبوقة لأغلب السلع الرمضانية من ياميش وخضروات ولحوم.

وقال محمود ربيع، أحد المواطنين أن الاسعار مرتفعة بصورة جنونية وأن الذهاب للسوق مرة واحدة قد يكلف المواطن محدود الدخل مئات الجنيهات وهى معادلة لا يمكن قبولها على انه استبشر ان ارتفاع الاسعار حالة مؤقتة.

فيما قالت ليلى ابراهيم، ربة منزل، إن ارتفاع الأسعار تولد مع بدء حالة الصراع السياسي الحالي وانشغال المسئولين بالتوتر الذي تمر به البلاد، كان فرصة استغلها التجار لرفع الأسعار تحت بند اشتغال أجهزة الدولة بمواضيع أخرى.

بينا أعرب أحمد علي، تاجر تجزئة، عن استيائه الشديد من ارتفاع الأسعار، سواء في أسواق الخضر والفاكهة أو فى أسواق المستلزمات الرمضانية التي يمثل الغالبية منها سلع مستوردة من الخارج.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان