إعلان

قوى معارضة بالبحيرة تكذب تصريحات المحافظ

04:04 م الإثنين 01 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


البحيرة – أحمد نصرة :

كذبت القوى المعارضة بالبحيرة ما جاء في البيان الصادر عن المركز الصحفى بمحافظة البحيرة ظهر اليوم "الإثنين" الذى تناول تصريحات المهندس أسامة سليمان ذاكرا فيه " أن الأمور تسير يانتظام بجميع المصالح الحكومية بالمحافظة باستثناء بعض المديريات التي تقل نسبة العمل بها عن المتوسط كديوان عام المحافظة ومديرية التنظيم والإدارة ومديرية الصحة ".

ووصفت جبهة الإنقاذ البيان الصادر عن المحافظ بالفاضح مؤكدة أن "سليمان" محاول صباح اليوم دخول ديوان المحافظة مستقلا سيارة ماركة " هيونداي " بدون لوحات معدنية إلا أنه لم يتمكن من ذلك نتيجة قيام الثوار بإغلاق المبنى وفضلوا عدم الاحتكاك به رغم رؤيتهم له حرصا على سلمية تظاهرهم.

وذكرت الجبهة أنه لم يحدث أن قام المحافظ بأي جولات فى الوقت الذى توقف العمل تماما فى كافه المديريات الخدميه بمجمع المصالح.

وحذرت الجبهة من أي محاولة من جانب جماعه الإخوان لجر الذين خرجوا ضدهم وضد رئيسهم إلى عنف مرفوض.

وأهابت الجبهة من العاملين بالمركز الصحفى الإعلامي التصدي لمحاولة استخدام جهاز حكومي يملكه الشعب فى معركة ضد الشعب وضرورة الابتعاد عن الصراع السياسي القائم في البلاد.

ونقلت الجبهة في بيانها تحذير القوى السياسية لـ "أسامة سليمان " من تكرار محاولته دخول ديوان المحافظة حرصا على المنشآت العامة واستمرار لسلمية الاحتجاجات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان