إعلان

بالفيديو والصور - جنازة مفتش أمن سيناء تفجر ثورة ضباط الشرطة ضد مرسى‎

01:46 م الإثنين 01 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – سرحان سنارة ومحمد أحمد

في جنازة مهيبة تحولت لمظاهرة حاشدة ، شيع ما يقرب من ألفى مواطن وضابط بالإسكندرية ، العميد محمد هانى،مفتش الأمن العام بشمال سيناء ، الذي استشهد بعد إطلاق ملثمين النار عليه فى حى الخلفاء الراشدين بالعريش، منذ يومين .

ووسط غياب اللواء محمد إبراهيم ، وزير الداخلية .. تم تشيع جثمان الشهيد فى جنازة شعبية من مسجد '' المنارة '' وسط الإسكندرية، وذلك بعد رفض أسرة الضابط الشهيد تشييعه جثمانه فى جنازة عسكرية .

شارك فى الجنازة عدد كبير من القيادات الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية تقدمهم اللواء أمين عز الدين ، مدير أمن الإسكندرية ، واللواء ناصر العبد ، مدير المباحث ، كما شارك العشرات من أعضاء القوى السياسية بالمحافظة على رأسهم أبو العز الحريرى ، المرشح السابق لإنتخابات الرئاسة .

وخرج جثمان الشهيد ملفوفا بعلم مصر داخل سيارة وسط الحشود قبل أن يتم نقله الى مثواه الأخير بمقابر الأسرة بالمنارة محمولا على الأعناق، وخلال الجنازة إنفجر غضب زملائه من ضباط وقيادات الشرطة لفقدان زميل لهم جديد بدم الإرهاب حيث رددوا العديد من الهتافات الغاضبة من بينها يسقط يسقط حكم المرشد ...ارحل ارحل يا مرسى .. مرسى بطل .. لا إله الا الله الشهيد حبيب الله''.

وسيطر الحزن خلال الجنازة على زملاء الضابط الشهيد الذين رفعوا عدد من الكروت الحمراء لمرسى وللافتات من بينها ''إنجازات الرئيس كل يوم شهيد '' ، للتعبير عن غضبهم من تكرار سقوط العشرات منهم شهداء دون أن يكون هناك تدخل حاسم لوزارة الداخلية ..

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان