إعلان

بالصور -وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة يفتتحان المشروع التكنولوجي لبوابات سوق الجملة

05:08 م الأحد 09 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

افتتح الدكتور محمد على بشر وزير التنمية المحلية والفريق رضا حافظ وزير الإنتاج الحربى والدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، اليوم الأحد، المشروع التكنولوجى لإدارة بوابات سوق الجملة للخضر والفاكهة بمدينة6 أكتوبر بطريقة إلكترونية حديثة وتركيب كاميرات للمراقبة .

وقال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، خلال تصريحات صحفية اليوم الاحد، أن التكلفة الإجمالية للمشروع بلغت 5 ملايين جنيه وتم تنفيذه عن طريق مركز نُظم المعلومات والحواسب بوزارة الإنتاج الحربى بالتعاون مع شركات أخرى فى مجال الإنشاءات .

وأضاف المحافظ أن المراقبة الإلكترونية للسوق تأتى فى إطار مشروع متكامل يتم تنفيذه لتطوير سوق الجملة وزيادة إيراداته.لافتاً أن المشروع يقع على مساحة 135 فدان ويضم 870 وحدة خدمية ويشمل إقامة نظام متكامل للتحصيل وتأمين بوابات السوق من خلال حاسبات خدمية وكاميرات على البوابات مع إحلال وتجديد الكبائن على البوابات وإنشاء مركز مراقبة وتحكم رئيسى لمبنى الإدارة العامة للسوق وأعمال الرصف وتجديد كبائن التحصيل.

وأضاف اللواء محمد سامى عبد الرحيم رئيس الجهاز التنفيذى لسوق الجملة، أنه تم تركيب 16 كاميرا ثابتة أمام بوابات الدخول والخروج و 4 كاميرات متحركة لمراقبة بوابتى الدخول والخروج والمرافق الرئيسية الأخرى .

وأكد أنه تم وضع خطة شاملة لتطوير السوق وفقاً لأسبقيات وأولويات فى التنفيذ تم تحديدها بواسطة المكاتب الإستشارية ومنها مركز بحوث دراسات كلية الهندسة وجامعة القاهرة .

وأشار رئيس الجهاز التنفيذى إلى أن مزايا النظام الجديد للتحصيل يشمل إحكام السيطرة على عملية التحصيل على البوابات وتنمية مهارات العاملين فى إستخدام التكنولوجيا الحديثة والإنتقال من النظام اليدوى فى التحصيل إلى النظام الإلكترونى، مضيفاً إلى توفير قاعدة بيانات عامة دقيقة للواردات من المنتجات الزراعية وأسعار البيع داخل السوق لخدمة المواطنين .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان