إعلان

ضبط مصنع لتصنيع السجائر والمعسل المغشوش بقنا

03:24 م الأحد 09 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا- حسان عبداللطيف:

تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا، بالتنسيق مع الرقابة التموينية، من ضبط مصنع لتصنيع السجائر والمعسل المغشوش بقرية بركة بمركز نجع حمادي.

كان اللواء صلاح مزيد، مدير أمن قنا، قد تلقى إشارة بضبط مصنع غير مرخص لإنتاج السجائر والمعسل بنجع حمادي، وتبين قيام حملة أمنية من مباحث التموين، ومداهمة منزل (خالد.ا.ع) بقرية بركة بنجع حمادي.

وأسفرت الحملة عن ضبط 6 آلاف و795 علبة سجائر غير مدون عليها أي بيانات أو ماركات أو علامات تجارية، و250 باكو مضغة ، و53 باكو معسل بالإضافة إلى 5 براميل بداخل كل منهما كمية من العسل المختلط بالتبغ، وضبط عبوات فارغة من المضغة والسجائر وأوراق شفافة للتعبئة والتغليف والبلاستيك، و9 أجولة و 3 كراتين بهما كمية من الأغلفة والشرائط اللاصقة الخاصة بالمعسل.

كما أسفرت الحملة عن ضبط جوال به كمية من غلاف مسحوق، و10 مكواه كهربائية تستخدم في اللحام، و14 قاعدة تثبيت لاصق، و9 مسدسات شمع، و3 ماكينات لحام، و3 دفاتر فواتير مدون عليها الشركة الشرقية للدخان.

كما تم ضبط كلا من المتهمين (أحمد . م .ا) 22 سنة، و (اسلام .ج .ف) 18 سنة، و(أحمد .ش . ف) 23 سنة، أثناء تواجدهم داخل المنزل لتصنيع السجائر والمعسل المغشوش.

تحرر المحضر رقم 9030 لسنة 2013 جنح مركز شرطة نجع حمادي، وأُخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان