إعلان

الأهالى يقطعون الطريق الزراعي بالمنوفية بعد التمثيل بجثة بلطجى لاختطافه فتاة

11:02 م السبت 08 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - سما هاني:

قطع العشرات من أهالي قرية أجهور الرمل التابعة لمركز قويسنا، الطريق الزراعي السريع '' مصر – اسكندرية '' فى الاتجاهين وذلك بعد قيامهم بقتل بلطجى والتمثيل بجثته لاختطافه فتاة وقتلها هو و4 آخرون.

وطالب الأهالى بتسليمهم باقي الجناة للفتك بهم، وعلى الفور تم ترحيل الـ 4 متهمين من سجن قويسنا إلى سجن الترحيلات بشبين الكوم، خوفا من محاولة الأهالي اقتحام المركز للثأر منهم.

وعلى الجانب الآخر انتقلت تشكيلات من قوات الأمن إلى الطريق الزراعي وعلى رأسهم اللواء مجدي سابق - مساعد مدير الأمن للأمن العام، وسط تأكيدات أنه سيتم فتح الطريق بالقوة في حالة رفض الأهالي فتحه بعد مفاوضات معهم.

يذكر أن اهالى قرية أجهور الرمل قاموا بقتل عاطل بالقرية والتمثيل بجثته و يدعى ''ف . م '' - أحد المتورطين فى خطف فتاه بالقرية وقتلها ودفنها بحجرة مجهولة بالمقابر لسرقة مصوغاتها الذهبية والذي لم يتم القبض عليه من الشرطة.

يذكر أن قوات الشرطة بالمنوفية تمكنت من كشف غموض اختفاء فتاة من قرية أجهور الرمل وبتكثيف البحث والتحريات تبين أنها كانت على علاقة عاطفيه بالمدعو ''كريم. ع - 17 عاماً'' طالب بالصف الثاني الثانوي ومقيم أجهور، حيث اتفق مع كلا من ''حسن - م'' - 22 عاماً، نقاش ومقيم أجهور و''خالد. م'' - 18سنة، عامل محارة و ''بلال .م'' - 17 سنة، عاطل, وقاموا باستدراج المجني عليها لمكان العثور على جثتها فيه وقامو بطعنها عده طعنات إلى أن فارقت الحياة، وقاموا بسرقة مصوغاتها الذهبية وإخفائها لبيعها فيما بعد وتقسيم ثمنها فيما بينهم.

وتمكن فريق البحث من ضبط المتهمين وبمواجهتهم بالتحريات اعترفوا بارتكابهم الجريمة، وأرشدو عن مكان المصوغات الذهبية المسروقة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم16154جنح قويسنا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان