إعلان

محافظ شمال سيناء يتعرض نتائج لقاء مرسي

04:04 م السبت 08 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - اشرف سويلم: 
تصوير - سعيد ابو حاج:

عقد اللواء عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء مؤتمرا صحفيا بمقر ديوان الحافظة استعرض نتائج لقائه برئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي، مشيرا إلى أن الرئيس أكد على ضرورة التعامل مع ملف شمال سيناء من محورين هما: أمني وتنموي، كما صدق الرئيس على توفير9400 وظيفة جديدة لأبناء سيناء.

وأكد حرحور أن اللقاء كان بحضور وزير الدفاع الفريق اول عبد الفتاح السيسي والذى اكد على الدور الذى قامت به القوات المسلحة تجاة تنمية شمال سيناء فى مجالات حفر ابار المياة بوسط سيناء وهى قرابة 11 بئرا إضافة إلى إنشاء 4 محطات تحلية مياة برفح والشيخ زويد وبناء 15 بئر مياه جديدة بمدينتي نخل والحسنة وخطة لإنشاء محطات وقود جديدة تابعة للجيش.

كما كشف حرحور عن نتائج  لقائه بوزير الداخلية اللواء محمد ابراهيم، وتركز اللقاء على ضرورة متابعة الحالة الأمنية وزيادة نقاط التفتيش وحل مشكلة الجنسية لعدد 17 أسرة من العزازمة و7 أسر من العريش.

كما كشف حرحور عن لقائه بوزير التربية والتعليم واستعرض خطة إنشاء 14 مدرسة جديدة و5 إدارت تعليمية ومجمع خدمى تعليمي بالعريش بتكلفة قدرها 12 مليون جنيها وصيانة بعض الابنية التعليمية بتكلفة قدرها 5 مليون جنيها وإنشاء فرع الأكاديمية المهنية بالعريش للتدريب وإعادة النظر فى حافز بدل الطبيعة، والاقامة للعاملين بالتربية والتعليم ليرتفع إلى 150 % بدلا من 125 %، و200 % بالقري والأماكن النائية كما تم 
جارى رفع آثار الحادث عن طريق الحماية المدنية وتحرير محضر بالواقعة .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان