إعلان

منسقة تمرد بالدقهلية: حرق مقر الحملة مدبر.. وما حدث دليل على نجاحنا

08:35 م الجمعة 07 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية ـ رنا الجميلي:

قالت دعاء خليفة منسقة حملة تمرد بمحافظة الدقهلية أن حرق المقر الرئيسي للحملة هو عملية مدبرة وشروع فى قتل مكتملة الأركان حيث كان يتواجد داخل المقر 4 شباب وتم اقتحام المقر وتهشيم الأبواب الخارجية وإلقاء المولوتوف عليهم وإحراق محتويات المقر بالكامل.

وأضافت خليفة فى تصريحات خاصة لمصراوي، الجمعة، أن أعضاء الحملة تلقوا تحذيرات قبل الحريق بـ 4 ساعات بأن هناك أشخاص يقومون بالتجهيز لاقتحام المقر وإحراقه وقمنا بإبلاغ كافة الأعضاء بتلك التهديدات حيث كانوا فى طريق العودة من الإسكندرية مؤكده أن كافة الاستمارات موجودة بأماكن سرية وخلو المقر من أية توقيعات .

وأوضحت خليفة أن أعضاء الحملة المركزية قاموا بتحرير محضر بالحادث يحمل رقم 3917 قسم شرطة قصر النيل اتهموا فيه الرئيس مرسى ومكتب الإرشاد وعاصم عبد الماجد وحازم صلاح أبو إسماعيل بالتدبير للحادث.

وأشارت أنه قامت النيابة العامة بمعاينة مكان الحريق وحصر التلفيات التي لم يقدر حجمها بعد ومباشرة التحقيق فى الحادث لمعرفة ملابساته ومرتكبيه.

وأكدت خليفة، أن ما حدث دليل قوى على نجاح الحملة التى تمكن أعضاؤها جمع مليون و200 ألف توقيع فقط من محافظة واحدة ''الدقهلية'' ، وتخوف جماعة الإخوان من يوم 30 يونيو - على حد تعبيرها.

وتابعت: '' بأن أعضاء الحملة المركزية لم ترهبهم مثل تلك الأفعال بل منحهم القوة والصلابة والإصرار والعزيمة على استكمال المشوار حتى يتم إسقاط هذا النظام الفاشل ورئيسه الفاقد للشرعية'' - حسب قولها.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان