إعلان

بالصور- وقفة احتجاجية لمثقفي بورسعيد ضد النكسة الثانية وتجريف الثقافة

06:12 م الأربعاء 05 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

نظم العشرات من المثقفين والأدباء والفنانين ببورسعيد، اليوم الاربعاء، وقفة احتجاجية أمام قصر الثقافة بالمحافظة احتجاجاً علي ما أسموه النكثة الثانية وتجريف الثقافة .

ورفع المشاركون عدد من اللافتات المنددة بقرارات وزير الثقافة الأخيرة ومنها :''لا لأخونة الثقافة'' ، ''لا لثقافة الجهل والجهلاء'' ، ''لا للنكثة الثقافية 5 يونيه2013'' ، ''نرفض الاحتلال الاخواني'' .

ووزع القائمون علي الوقفة بيان علي المواطنين وأهالي المنطقة المحيطة بقصر الثقافة ، أعلنوا خلاله عن تصديهم للمنظومة الفاسدة المفسدة التي جلبت نكسة جديدة للبلاد ، فقد انتحرت علي أعتابها كرامة المصريين ، وقوضت دعائم مصر العظيمة بكل ما استطاعت من خسة وضعف وخنوع ولصوصية ، سرقت في مبدئها ثورة الاطهار ، وغرقت في منتهاها ومعها جموع الشعب الكريم .

وتابع البيان : ''تلك المنظومة التي لم تف بوعد واحد من وعودها المهزومة المزيفة التي لا أخر لبؤسها ، ليأتي الدور المشؤوم علي الصحافة المصرية فحوم اليوم علي اوكارها ، محاولاً طمس هويتها ومعالمها ، ومشوهاً تراثاً حضارياً علم الدنيا ، عبر قرارات هوجاء أصدرها وزير ثقافة موتور أتي لينفذ مخطط جماعة الاخوان المسلمين الأشر .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان