إعلان

تكثيف العمل بمحور بني مزار العرضي و1709وحدة سكنية للشباب والأولى بالرعاية

08:59 م الثلاثاء 04 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ـ أمير الراوي:

أعلن الدكتور مصطفى كامل عيسى، محافظ المنيا، أنه جاري إنشاء 1709 وحدة سكنية لمحور التمليك والأولى بالرعاية لمساندة الشباب والمستحقين من الأكثر احتياجًا في توفير مسكن ملائم لهم، مشيرًا إلى أنه تم خلال العام الماضي إنشاء 984 وحدة سكنية لمحور الأولى بالرعاية و3988 لمحور التمليك.

وأضاف أنه جاري تكثيف العمل للانتهاء من توصيل المرافق من مياه شرب وصرف صحي للوحدات التي تم الانتهاء منها بكافة مراكز المحافظة ومنطقة كمين الصفا، وابنى بيتك، وتوفير كافة سبل الحياة لتعمير تلك الوحدات.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة بحضور اللواء أسامة ضيف السكرتير العام، وكافة الأجهزة المعنية.

وأوضح المحافظ أنه جاري تكثيف العمل للانتهاء من محور بني مزار العرضي على النيل بطول ٤٣كيلومترًا، خاصة بعد وصول نسب التنفيذ به إلى 75%، ويهدف إلى ربط المحافظة بمدينة رأس غارب والبحر الأحمر، ويربط الطريق الصحراوي الغربي والصحراوي الشرقي ويعبر الطريق الزراعي (القاهرة - أسوان) فوق خطوط السكة الحديد وترعة الإبراهيمية.

وتابع: ''إن العمل بازدواج الطريق الزراعي يسير بشكل ثابت وأن نسب التنفيذ تجاوزت 70% وجاري تنفيذ وصلة الطريق الصحراوي من مغاغة إلى العدوة''.

وفي تقرير مديرية التموين، قال المحافظ إن كافة مخابز المحافظة البالغ عددها 1748 دخلت ضمن منظومة الخبز الجديد باستثناء 38مخبزًا عليها جزاءات وأحكام قضائية، كما كلف وكيل وزارة التموين بتكثيف الرقابة على المخابز وتنفيذ العقوبات المقررة قانونًا لكل من يتلاعب بقوت المواطنين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان