إعلان

حزب الدستور ببورسعيد يحمل مرسي مسئولية نزيف الدم

04:00 م السبت 29 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

حملت امانة حزب الدستور ببورسعيد، الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية وجماعته وأنصاره من التيارات الإرهابية ، المسئولية الكاملة فيما وصلت إليه البلاد من نزيف للدم المصري على أرض الوطن - حسب البيان .

وأشار الحزب في بيان له، اليوم السبت،إلي أن الشجب والادانة لم تعد تكفي لنظام يرعي الارهابيين ويستخدمهم كذراع قمعي ، مضيفين أن الشجب والادانة أليات تستخدم عند الاعتراف بالنظام القائم.

وتابع البيان : ''حينما تتحدث العاهرة عن الشرف، ويتحدث المنافقين عن حصار المساجد، والفاسدين عن الشرعية المزعومة الملطخة بالدم، ويصبح دين الله سلعة يقايض بها المتأسلمين للحصول علي السلطة ،حينما تصبح السلطة في أيدي من انتهج سياسة العنف منذ نشأته، ويصبح النظام ارهابياً بكل ما تحمله من معني، فليس بالغريب ان تجد وسيلته للتعامل مع معتصمين سلميين سيارات تطلق الرصاص الحي وقنابل تنفجر .

واختتم البيان بعبارة :''كلمة واحدة للنظام القمعي الذي يتوهم أنه يستطيع اخافتنا و ترويعنا ، ''مكملين حتي اسقاطك ، وحينها لن تتورع الثورة حين تحكم بأن تحاكمك علي كل ما فعلت، رحم الله شهداء الحرية في كل مكان، طول ما الدم المصري رخيص يسقط مرسي وأي رئيس'' .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان