إعلان

بالفيديو.. الإخوان يتهمون ''تمرد'' بالاعتداء على مقارهم وإصابة العشرات بالخرطوش في بني سويف

03:47 ص السبت 29 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف - عمرو رجب:

استنكر محمد عبد الله سياف، مسؤول المكتب الإداري للإخوان المسلمين ببني سويف، الاعتداء على مقر أمانة حزب الحرية والعدالة ببندر بني سويف، في ساعة متأخرة من مساء أمس الجمعة، مشيرًا إلى أن المعارضة تتخذ من التظاهرات غطاءً سياسيًا للعنف.

وأكد ''سياف'' على حق جماعة الإخوان المسلمبن في حماية مقارهم وممتلكاتهم، والتصدي لمحاولات البلطجة والتخريب، وبذل الغالي والنفيس في تطهير مصر من الفساد.

وتابع: ''إن هناك مخططًا لإشعال البلاد وإطلاق يد البلطجية لاقتحام وسرقة المحال وأقسام الشرطة وقطع الطرق والسكك الحديدية وترويع الآمنين، على أيدي أتباع النظام السابق''.

كما أصدر حزب الحرية والعدالة ببني سويف بيانًا اتهم حملة تمرد بالاعتداء على مقر الحزب بشارع بني سويف الجديدة، حيث قاموا بالاعتداء على المتواجدين بالمقر من الداخل وإصابة العشرات منهم بطلقات نارية وخرطوش، بالإضافة إلى تخريب المنشآت.

واحتفظ الحزب لأعضائه بحق الدفاع عن مقاره، ومطالبة الأجهزة الأمنية بتحمل المسؤولية القانونية والتاريخية في حماية ممتلكات المواطنين العامة والخاصة.

وكانت اشتباكات عنيفة وقعت في ساعة متأخرة من مساء أمس، الجمعة، بين عدد من أعضاء الجماعة ومعارضي الرئيس محمد مرسي، بالأسلحة النارية والحجارة، أثناء مرور تظاهرة أمام مقر حزب الحرية والعدالة بشارع بني سويف الجديدة بحي الأباصيري، وأسفرت عن إصابة أكثر من 40حالة من الطرفين، وتمكنت قوات الأمن من الفصل بين الطرفين وتفريقهم بالقنابل المسيلة للدموع.

من جانبه، نفى محمد مصطفى، منسق حملة تمرد ببني سويف، تنظيم الحملة أية تظاهرات أو مسيرات مساء، الجمعة، أو الدعوة لها، وإنما جاءت تلك التظاهرات بشكل فردي من مختلف القوى الثورية والأهالي.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان