إعلان

الأمن يسيطر على اشتباكات بني سويف وإصابة 40

03:20 ص السبت 29 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف - عمرو رجب:

قامت الأجهزة الأمنية بمحافظة بني سويف بالسيطرة على اشتباكات نشبت بالأسلحة النارية والخرطوش، في ساعة متأخرة من مساء الجمعة، بين عدد من مؤيدي الرئيس محمد مرسي ومعارضيه، والتي أصيب خلالها أكثر من 40شخصًا من الطرفين، بينهم طفل في السابعة من عمره أصيب بطلق خرطوش.

وقامت قوات الأمن المركزي بإطلاق الغازات المسيلة للدموع لفض الاشتباكات، فيما تمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد اشتعال مقر حزب الحرية والعدالة بشارع بني سويف الجديدة، والذي لم تتطال النيران منه سوى اللافتة الخارجية.

وكانت اشتباكات عنيفة وقعت في ساعة متأخرة من مساء أمس، الجمعة، بين عدد من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين ومعارضي الرئيس محمد مرسي، بالأسلحة النارية والحجارة، أثناء مرور تظاهرة معارضه أمام مقر حزب الحرية والعدالة بشارع بني سويف الجديدة بحي الأباصيري.

وفي هذا الشأن، بعض المصابين أنهم فوجئوا بقيام منتمين للإخوان المسلمين، المكلفين بتأمين مقر الجماعة بإطلاق الرصاص تجاههم، فيما أشار أيهاب فارس، مسؤول التيار الشعبي ببندر بني سويف، إلى قيام أحد أعضاء جماعة الإخوان بالاعتداء على أحد المتظاهرين أثناء مرور تظاهرة احتجاجية أمام مقر الإخوان، ما أدى إلى وقوع اشتباكات بين الطرفين أسفرت عن إصابة أكثر من 40شخصًا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان