إعلان

''العاملين بكهرباء مصر الوسطى'': لسنا سبب أزمة الكهرباء ونستنكر اتهامات مرسي

08:48 م الجمعة 28 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ــ أمير الراوي:

استنكرت إدارة النقابة المستقلة لشركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء بالمنيا، في بيان شديد اللهجة اتهامات رئيس الجمهورية لبعض العاملين بقطاع الكهرباء، بتقاضي رشاوى مالية للقيام بقطع التيار الكهربائي عن المواطنين.

ووصف بيان النقابة تلك التصريحات بأنها غير مسئولة وليس لها أساس من الصحة، ولا تستند على دليل وصادرة من رئيس فاقد للشرعية.

وتابع البيان: " لو رجعنا بالذاكرة منذ عامين ونصف العام لوجدنا أن وزارة الكهرباء والطاقة، هي الوزارة الوحيدة التي لم يكن بها أي احتجاجات أو وقفات من أجل مطالب فئوية أو زيادة أجور وأن جميع الاحتجاجات كانت من اجل إصدار قانون الحريات النقابية وتكوين نقابات عمالية محترمة تحافظ على حق العامل والشركة".

وأشار وليد عثمان، رئيس مجلس إدارة النقابة المستقلة لشركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء، أن السبب الرئيسي لانقطاع التيار الكهربائي هو النقص الشديد في الوقود المستخدم في تشغيل محطات توليد الطاقة والذي يتم تهريبه إلى غزة .

وشدد عثمان، أنه نقابته المستقلة والتي أسست بإرادة العاملين الشرفاء لا تقبل الإهانة بأي شكل من الأشكال لأصغر عامل بقطاع الكهرباء والطاقة

وأعرب عثمان عن رفضه، صمت وزير الكهرباء والطاقة أمام تلك الإهانات مناشدًا جميع العاملين فى مجال الكهرباء والطاقة ألا يلتفتوا لتلك التصريحات الصادرة من شخص فاقد للشرعية، بينما تقتضي الحكمة ان نعمل بكل جد وإخلاص للحفاظ على مرفق الكهرباء هذا المرفق الحيوي وان نحافظ على وطننا وبلدنا الحبيبة مصر

وتوعد عثمان نظام الإخوان بقوله لن نترككم تمضون في حكم مصر إلا على دمائنا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان