إعلان

بالصور والفيديو .. المظاهرات تجتاح مدن كفرالشيخ للمطالبة برحيل مرسي

03:27 م الجمعة 28 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

نظمت قوي سياسية بمدن ومراكز محافظة كفرالشيخ، اليوم الجمعة ، مسيرات ومظاهرات، للمطالبة برحيل الرئيس محمد مرسي .

في مدينة كفرالشيخ انطلقت مسيرة، من أمام مسجد الاستاد الرياضي شرق مدينة كفرالشيخ، وصولا الى ميدان المحافظة ،بعد ان نصبوا منصة للأستمرار فى إعتصام مفتوح حتى يرحل النظام .

وبمدينة دسوق بكفرالشيخ ، خرجت مسيرة من أمام الباب رقم 2 بالمسجد الإبراهيمي تعدوا، وانضم اليهم مايقرب من 5 الاف اخرين من الأحياء الشعبية بعد ان خرجوا فى مسيرات تقدر بالعشرة مسيرات ،وتجمعوا امام منصة نصبوها امام مجلس مدينة دسوق ،مرددين الهتافات المناهضة لحكم الاخوان والمطالبه برحيل الرئيس مرسي .
وهتف المتظاهرون حلق حلق حلق حوش مشروع النهضة طلع فنكوش ، واقطع ميه اقطع نور يوم 30 هتغور هتغور .
كما اعلنت القوى السياسية بدسوق عن الدخول فى اعتصام مفتوح ،داخل ساحات الميدان الإبراهيمى وسوف يقوما بنصب الخيام مساء اليوم للمبيت فيها مطالبين برحيل النظام .

وفي مدينة بلطيم ، خرجت مسيرات حاشدة من شارع بورسعيد ،انضم إلى المتظاهرين مئات الصيادين والشباب للمطالبة بإنهاء حكم الإخوان واجراء انتخابات رئاسية مبكرة .

أما في مدينة الحامول خرج ما يقرب من 2000 من ثوار مدينة الحامول ،الى شوارع المدينة ، للمطالبة برحيل النظام ،مرددين الهتفات ومنها:" إرحل يامرسي وسيب غيرك للكرسي".

وبمدينة قلين ولأول مرة خرجت مظاهرة منها للمطالبة برحيل النظام، وشارك فيها شباب من القوى السياسيةخرجت من المسجد الكبير وسط المدينة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان