إعلان

قتيلان جدد باشتباكات المنصورة بين مؤيدي ومعارضي الرئيس

11:29 ص الجمعة 28 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية ــ رنا الجميلى:

ازدادت حصيلة قتلى الإشتباكات الدامية التى شهدها محيط مديرية أمن الدقهلية الأربعاء الماضي بين مؤيدي الرئيس مرسي ومعارضيه عقب خروج الإخوان بمسيرة حاشدة بعد صلاة العصر من مسجد الجمعية الشرعية، لتصبح 3 بدلا من 1 من جماعة الإخوان المسلمين.

ولقى '' محمد أحمد عبد الحفيظ موسي '' 38 عاما من قرية '' شاوة '' التابعة لمركز المنصورة ويعمل نجار موبيليا، مصرعه في ساعة متأخرة من مساء أمس الخميس متأثراً بجراحه لإصابته برصاصة بالرأس بمستشفى المنصورة الدولى ومن المقرر تشييع جنازة الشهيد من مسجد الأربعين بالقرية عقب صلاة الجمعة , وسيكون خطيب الجمعة الدكتور يسرى محمد هاني وبحضور قيادات جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة .

كما لقى ممدوح فتحي كسبر 42 سنة، ومقيم قرية ديمشلت مركز دكرنس ويعمل فني تحاليل طبية، مصرعة فجر اليوم الجمعة جراء إصابته برصاص حي في رأسه وصدره متأثرا بجراحه في مستشفى المنصورة الدولي وسيتم تشيع جثمانه عقب صلاة الجمعة اليوم من قريته.

يذكر أن '' عبد الحميد العناني '' '' 45 سنة من قرية ''تفهنا الأشراف '' ويعمل مفتش بالتموين لقي مصرعه عقب الأحداث مباشرة إثر إصابته بطلق ناري، بالرأس وشيع جثمانه من المسجد الكبير بالقرية في جنازة شعبية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان