إعلان

ننشر خريطة مسيرات جمعة '' الإنذار الأخير'' في الإسكندرية

10:50 ص الجمعة 28 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – سرحان سنارة ومحمد أحمد:

أعلنت قوى سياسية المدنية خريطة وخطوط سير ونقاط التجمع في مظاهرات جمعة '' الإنذار الأخير''، اليوم، بشوارع وميادين الإسكندرية، في إطار الحشد لتظاهرات 30 يونيو، لإسقاط الرئيس محمد مرسي وإنهاء ما وصفوه بحكم الإخوان المسلمين.

وحددت القوى السياسية ومن بينها حركة ''كفاية '' وحزب '' التجمع'' ميدان سيدى جابر كنقطة التقاء لتظاهرات شرق وغرب الإسكندرية، بعد انطلاقها من ميدان القائد إبراهيم وميدان جيهان.

وتقرر أن تنطلق مسيرة من ميدان القائد إبراهيم ، عقب صلاة الجمعة اليوم ، إلى ميدان سيدى جابر مرورا بمحطه الرمل والمنشيه وشوارع صلاح الدين والخديوى و محطه مصر والرصافه وغيط الصعيدى وكابو وعزبه سعد ومسجد على بن ابى طالب ونفق كيلوباترا .

أما مسيرة شرق الإسكندرية ، فستنطلق من ميدان مسجد شرق المدينه ''دوران جيهان''، مرورا بشارع جمال عبدالناصر وفيكتوريا و أبوقير وصولا لميدان سيدى جابر.

ومن المقرر أن يتم تنظيم مؤتمرا شعبيا في سيدى جابر ، السادسة من مساء اليوم، لإعلان خطوط السير والتصور الكامل ليوم 30 يونيو بحضور ممثلي القوى السياسية وحملة تمرد.

يذكر أن اتحاد ''ثوار غرب الإسكندرية'' و'' حملة الورديان ضد الإخوان '' سينظمون مسيرة أخرى، عقب صلاة الجمعة ، من ''صينية الورديان'' وسيتم الإعلان عن خط سير المسيرة ميدانيا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان