إعلان

محافظ كفرالشيخ يبحث مع قيادات الجيش والشرطة تأمين المنشآت الحيوية

12:22 ص الجمعة 28 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

التقى المهندس سعد الحسيني، محافظ كفرالشيخ، الخميس ، العميد قائد القوات العسكرية المكلفة بالتامين وحفظ الأمن بالمحافظة، بعد نزول ووصول وحدات من القوات المسلحة والجيش ،لبحث تأمين المنشآت العامة والحيوية بمحافظة كفرالشيخ ، بحضور اللواء أسامة متولي مدير أمن كفر الشيخ.

وأكد مصدر أمني رفيع المستوى بمديرية أمن كفرالشيخ لـ''مصراوي'' أن قيادة المنطقة الشمالية العسكرية بالإسكندرية، ستدفع خلال ساعات بدبابات لمركز ومدينة دسوق ، وذلك لتأمين المنشآت الحيوية، على اعتبار أن مركز دسوق هو مركز ثقل بالنسبة لأى مظاهرات، ويحدث به مشادات ومشاحنات في أي تجمعات ومظاهرات.

وأوضح المصدر الأمني، أن قوات الأمن ستدفع أيضاً بالمزيد من التشكيلات العسكرية بمركز البرلس ،على اعتبار أنه من المراكز التى تشهد مشاحنات أيضا ، وأن المديرية ستكثف من التواجد الأمنى بالبرلس، لعدم قيام المتظاهرين بقطع الطريق الدولى أو اقتحام أي منشآت .

ومن جانب آخر، عقد اللواء أسامة متولي، مدير أمن كفرالشيخ ، اجتماعاً مع العقيد خالد عبدالعزيز المستشار العسكرى بمحافظة كفرالشيخ وقائد تشكيل القوات المسلحة بالمحافظة، لبحث كيفية تأمين المنشآت والمظاهرات السلمية، وكيفية التنسيق بين رجال الشرطة ،والقوات المسلحة فى الفصل بين المتظاهرين .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان