إعلان

محافظة الجيزة حالة الطوارئ بسبب مظاهرات 30 يونيو

02:52 م الخميس 27 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد لطفي:

قال محافظ الجيزة علي عبد الرحمن، إن المحافظة تعلن حالة الطوارئ في جميع المديريات الخدمية التابعة لها من اليوم حتى الأحد القادم، وذلك بسبب المظاهرات المطالبة بسحب الثقة من الرئيس المحمد مرسي والمعلن عن انطلاقها يوم 30 يونيو.

وأضاف عبد الرحمن في اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة، أنه يتمنى أن يسير اليوم بشكل طبيعي دون حدوث أي خسائر في الأرواح، أو الممتلكات العامة والخاصة.

وأشار إلى أن قوات الأمن سوف تكثف جهودها لتأمين المتظاهرين والعمل على الفصل بين مؤيدي ومعارضي الرئيس، كما أكد عبد الرحمن أن المحافظات تمكنت من تأمين جميع المنشآت الحيوية بها، منها مديريات الكهرباء والمياه والصرف الصحي، ومدينة الإنتاج الإعلامي، لافتا إلى استمرار المحادثات الدورية بين قوات الشرطة والجيش، تحسبا لأي حالات شغب أو عنف.

وقال محافظ الجيزة، إن كل رئيس حي هو المسؤول عن تأمين الحي التابع له، مطالبا جميع رؤساء الأحياء أنه في حالة حدوث أي أعمال شغب الاتصال بغرفة العمليات المركزية التابعة للمحافظة.

وعن مقتل أربعة مواطنين من الشيعة في قرية أبو مسلم قرر محافظ الجيزة توحيد خطبة الجمعة غدا بجميع مساجد زاوية أبو مسلم بحيث تدور حول نبذ العنف والتشدد وحرمة الدم المصري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان