إعلان

أمن المنيا يرفع درجات الاستعداد.. خرائط للانتشار ووحدات من الجيش للمشاركة في التأمين

10:34 م الأربعاء 26 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ـ أمير الراوي:

رفعت مديرية أمن المنيا حالة الاستعداد للدرجة القصوى تحسبًا لأي مستجدات مصاحبة لتظاهرات ''30يونيو''، وألغت جميع الإجازات للضباط أو الأمناء والأفراد إلا بعذر قهري لمانع طبي أو ما شابه.

وأعدت أجهزة الأمن خرائط الانتشار والتوزيع للقوات مكثفة من تواجدها حول المنشآت العامة, مثل البنوك ومكاتب البريد والمستشفيات، ومناطق تجمع محال المجوهرات والصاغة والأجهزة الكهربائية.

وتم تخصيص فرق لمكافحة الشغب للتمركز أمام ديوان عام المحافظة, ومديرية الأمن, وأقسام الشرطة, والنقاط المرورية، كما تم اتخاذ تدابير أمنية لتأمين النقاط الشرطية والمرورية القريبة من المناطق الصحراوية لمنع اقتحامها.

وأعدت مديرية مخازن للأسلحة بعد تأمينها بشكل عالي واتخاذ تدابير لحفظ سرية أماكنها، كما تم إعداد مئات من العناصر السرية والمدربة للانتشار ومحاولة التهدئة والتصدي لأي شكل من أشكال العنف أو استدعاء القوات وتسهيل انتشارها في حالة رصدها لأي شكل من أشكال العنف.

وأكدت مصادر أمنية أن الجيش بدأ في النشر التدريجي لقوات تابعة للمنطقة المركزية العسكرية في محافظة المنيا، كما تم تخصيص الاستاد الرياضي لمدينة المنيا وهو أكبر الساحات الرياضية بالمحافظة للآليات العسكرية.

وتلقى رؤساء المراكز ومديرو الإدارات التعليمية وبعض المنشآت الحكومية التي تتوفر بها مساحات خاوية تعليمات من القيادة التنفيذية بتخصيص استراحات لأفراد الجيش.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان