إعلان

القوى السياسية بدمياط تعلن بدء الاعتصام بالخيام في ميدان الساعة الجمعة

05:58 م الأربعاء 26 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - جنة أحمد:

أعلنت القوى الثورية بمحافظة دمياط الدخول في اعتصام مفتوح بميدان الساعة بمدينة دمياط بدءًا من، الجمعة المقبل، وحتى بدء فعاليات تظاهرات ''30يونيو'', حيث تقرر انطلاق المسيرة الأولى لمركزي كفرالبطيخ وكفرسعد وقرية السنانية من أمام كوبري عبدالمجيد بقرية السنانية.

فيما ستنطلق المسيرة الثانية لعزبة البرج وقراها وعزبة اللحم من ميدان الشهابية, بينما تنطلق المسيرة الثالثة من أمام كوبري المعلمين لقرى الشعراء والعنانية وشط جريبة وشط الملح والبصارطة والسيالة, كما تنطلق المسيرة الرابعة من أمام الساحة الشعبية ويشارك فيها مركزا فارسكور والزرقا.

وتنطلق المسيرة الخامسة من ميدان المطري ويشارك فيها أهالي مدينة دمياط وباب الحرس وشطا ومدينة دمياط الجديدة ورأس البر، حيث تجوب المسيرات الخمس شوارع وميادين دمياط رافعين أعلام مصر وحتى ميدان الساعة.

وتتجه مسيرة حاشدة من ميدان الساعة وحتى مبنى المحافظة لمحاصرتها والدخول في اعتصام مفتوح لحين الاستجابة لمطالبهم بسحب الثقة من الرئيس محمد مرسي والدعوة لانتخابات رئاسية مبكرة.

وفي سياق متصل, قرر صناع الآثاث الخروج بثلاث مسيرات؛ الأولى من قرية السيالة ومن المقرر انطلاقها من مسجد البربير، والثانية من مسجد عزبة البط بقرية العنانية، والثالثة من قرية الخياطة.

تتجمع المسيرات الثلاث لصناع الآثاث بميدان الشهابية وحتى ميدان الساعة، حيث تنضم لمتظاهري الميدان.

من جانبه, قال نبيل الحفناوي، مسؤول الاتصال بالتيار الشعبي في دمياط، إن هناك تنسيق بين القوى الثورية للانطلاق في الساعة الثالثة عصر 28يونيو في مسيرات من دمياط وفارسكور والزرقا وكفرسعد لتتجه إلى ميدان الساعة، حيث تنظم للاعتصام داخل خيام لحين الاستجابة لمطالبهم بسحب الثقة من الرئيس محمد مرسي والدعوة لإقامة انتخابات رئاسية مبكرة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان