إعلان

اشتباكات عنيفة بالمنصورة بسبب تمزيف لافتات مناهضة لمرسي

05:46 م الأربعاء 26 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رنا الجميلي:

شهد ميدان شارع بورسعيد بمدينة المنصورة اشتباكات حادة بالاسلحة البيضاء بين اصحاب محلات تجارية وعناصر تنتمي لجماعة الاخوان المسلمين بسبب إتلاف وتمزيق لافتات، تحمل شعارات مضادة لجماعة الإخوان المسلمين، وتطالب بإسقاط حكم الرئيس محمد مرسي، وهو ما أثار أصحاب المحالات التجارية، وأغضب قوى سياسية وثورية بالدقهلية.

وأكدت بعض العناصر المنتمية لقوى سياسية أن أفراد من جماعة الإخوان المسلمين مزقوا اللافتات أثناء خروجهم في مسيرة حاشدة عقب صلاة العصر من مسجد الجمعية الشرعية متوجهين إلى ميدان الشهداء، من أجل نصب ''عمل داتا شو'' لمشاهدة خطاب الرئيس محمد مرسي الذي سيلقيه مساء اليوم، وهو ما أثار غضب المتظاهرين في الميدان.

وأكد أحد النشطاء، أن شباب الثوار يحاصرون ميدان الشهداء الآن لمنع عناصر من الإخوان من دخوله، قاطعين شارع الجيش أمام مبنى يوان المحافظة اعتراضا على تصرفات العناصر التي تنتمي للجماعة.

ودعا متظاهرون عقب تمزيق اللافتات المواطنين للتظاهر 30 يونيو، رافعين لافتات أخرى تحمل مجموعة من الشعارات منها:'' يسقط تجار الدين والدم.. الإخوان باعوا مصر باسم الدين.. ياشعب مصر فوق من الإخوان.. ياما هندوق''، كما رفع بعضهم اعلام مصر وكروتا حمرا ولافتات تطالب بمحاكمة، الدكتور محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، ونائبه خيرت الشاطر، والرئيس محمد مرسي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان