إعلان

غدًا.. ''تنفيذي الجيزة'' يناقش أزمة الوقود وتوافر السلع لشهر رمضان

12:46 م الأربعاء 26 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد لطفي:

يناقش المجلس التنفيذي لمحافظة الجيزة، غداً الخميس، عدداً من التقارير الهامة التى تمس المواطنين، والتي سيبدأها علي عبد الرحمن محافظ الجيزة، بأزمة الوقود الحالية وإعادة تقييم محطات الوقود وتنفيذ القرارات الخاصة بإزالة التعديات على الأراضى الزراعية ومدى نجاح موقف توزيع الوقود على الحيازات الزراعية بالإضافة إلى موقف إزالة التعديات على نهر النيل وأعمال تطهير الترع والمصارف .

كما يستعرض المحافظ موقف استعدادات الأجهزة الخدمية لاستقبال شهر رمضان منها موقف السلع التموينية وخطة مديرية التموين لضمان توافر السلع الأساسية للمواطن وخطط تكثيف الحملات الرقابية على كافة الأسواق والمخابز البلدية وخطة تشغيلها لمراقبة كامل المنتج من الخبز من حيث المواصفات والأوزان المحددة.

ويعرض تقرير عن تطبيق منظومة ربط اسطوانة البوتاجاز على البطاقات التموينية، بالإضافة إلى تقرير شركة مياه الشرب والصرف الصحى وقطاع الكهرباء في هذا الشأن.

ويستعرض المجلس أيضا، تقرير الإدارة العامة لمرور الجيزة والخطة التى أعدتها لتفادى الاختناقات المرورية خلال وقت الذروة قبل الإفطار والسحور والاستفادة من المحاور البديلة للتخفيف عن المحاور الرئيسية، هذا إلى جانب تقارير مديريات الصحة والأوقاف والطب البيطرى والشباب والرياضة والزارعة والثقافة والتربية والتعليم والإسكان.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان