إعلان

بالصور ..استمرار الاحتجاج أمام محافظة المنوفية وطائراتان تحلق أعلى المعتصمين

11:53 ص الأربعاء 26 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - سما هاني:

واصل المئات من المنتمين لقوى سياسية وحركات شبابية وعدد من أهالي محافظة المنوفية اعتصامهم صباح اليوم الأربعاء أمام ديوان عام محافظة المنوفية، لليوم العاشر على التوالي أمام ديوان عام محافظة المنوفية احتجاجا على تعيين المهندس أحمد شعراوي، محافظا للإقليم، ومنعه من دخول مكتبه لمباشرة عمله .

فيما ظهرت للمرة الأولى صباح اليوم تشكيلات من قوات الأمن المركزي بالقرب من اعتصام ديوان المحافظة واستقرت أمام قسمي شرطة مركز وبندر شبين الكوم، وحلقت طائرتي هليكوبتر على مستوى منخفض أعلى الاعتصام .

من جانبه أكد الدكتور عاشور الحلواني، أمين حزب الحرية والعدالة، تنظيم الحزب لمسيرة تبدأ عقب صلاة المغرب قبل خطاب الرئيس محمد مرسي لتأييد الشرعية ونبذ العنف والتأكيد على شرعية نظام الحكم ومناهضة الدعوات المطالبة بإسقاطة وأضاف الحلواني أن هناك خط سير للمسيرة تضمن عدم الاقتراب من معتصمي الديوان العام وضمان عدم حدوث اشتباكات وأضاف أن المسيره لا علاقه لها بتمكين الهندس أحمد شعرواي من دخول مكتبه .

وأشار هيثم الشرابي، أمين حزب التجمع بالمنوفية، والقيادي بالاعتصام، إلى أنه يؤيد استمرار الاعتصام سلميا وبدون عنف أو تخريب، استمرارا لرفض شعب المنوفية لجماعة الإخوان ونظام حكمهم على مدار عام كامل.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان