إعلان

بالفيديو.. ''تمرد''بالفيوم تعلن عن خريطة فعاليات ''30يونيو''

11:55 م الإثنين 24 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم- شاهينازحسن:


أكد محمد على المتحدث الإعلامي لحملة تمرد بالفيوم بأن أعداد استمارات سحب الثقة من مرسي إلى 201,762 استمارة على مستوى المحافظة.

وأضاف علي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الحملة مساء الاثنين بمقر حزب "الدستور" بأن تلك الأعداد ستزيد خلال الأيام القليلة المقبلة حتى 28يونيو نهاية الحملة، للاستعداد بعدها لفعاليات 30 يونيو حتى إسقاط النظام.

بينما أكد محمد ياسين مسئول الاتصال الجماهيري بالحملة بأن كل ماحققه الرئيس مرسي بعد عام من توليه هو إحداث الفرقة بين أبناء الشعب المصري وزيادة أعداد الشهداء.

وأشار إلى أن هذا يؤكد أن أهداف الثورة لم تحقق أهدافها التي قامت من أجلها في 25 يناير، يوم 30يونيو هو تصحيح لمسار الثورة التي لم تكتمل بوجود مرسي.

وأوضح ياسين أنَّ الهدف الأساسي لتلك الفعاليات هو الحشد على مستوى المحافظات ليوم 30يونيو، بالتنسيق مع الحركة والأحزاب السياسية بالمحافظة.

وأضاف بأن فعاليات 30يونيو ستشمل العديد من الميادين الحيوية بالمحافظة بداية من ميدان السواقي – ديوان عام المحافظة مرورًا بالمؤسسات الهامة والتى تمثل النظام الحالي.

كما أن هناك مسيرة ترتب لها يوم 28 يونيو لتجوب الشوارع والميادين الهامة بالمحافظة لحشد الجماهير لـ30يونيو لتكملة مسار الثورة.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان