إعلان

بالصور .. محافظ البحيرة يزور إيتاي البارود ويتفقد الإدرارت الخدمية بها

10:55 م الإثنين 24 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

اختتم المهندس أسامة سليمان، محافظ البحيرة، منذ وقت قليل زيارته إلى مدينة إيتاي البارود والتي بدأها منذ صباح اليوم، الإثنين، بمرافقة مديري مديريات الخدمات ورؤساء شركات المرافق العامة.

وخلال تفقده للعديد من الإدارات الخدمية بالمدينة أصدر ''سليمان'' مجموعة من القرارات، أهمها قيام فرع هيئة الأبنية التعليمية بتشكيل لجنة هندسية لحصر ومعاينة جميع المدارس التي تسمح بتعلية الأدوار بها للقضاء على كثافة الفصول بتلك المدارس، وقيام الوحدة المحلية بإيتاى البارود بتحديد موقع لإقامة سوق مجمع للباعة الجائلين المتواجدين أسفل الكوبري العلوي وبعد مزلقان القطار بمدخل المدينة.

كما خاطب وزارتي الصحة والتخطيط باحتياجات عيادة التأمين الصحي من أجهزة العلاج الطبيعي ومعامل التحاليل الطبية والعمالة وكذا خطة التوسع بالعيادات ومنحها أولوية في خطة الميزانية المقبلة، وتكثيف أعمال التطهير والحفر بترعة الحوتة وششت الأنعام بطول 8كم من منبعها من التوفيقية وزيادة منسوبها وكمية المياه المنصرفة بها للقضاء على مشكلة نهايات الترع حيث تخدم الترعة أكثر من 10آلاف فدان.

وخاطب أيضًا وزير النقل لإعفاء الأهالي المنتفعين بقرى المجاورة، والثمانين، والمواسير، وعزبة شيخ أحمد، وزرزوره، وأبو سعيدة؛ من التأمين الذي يقدر بـ 200ألف جنيه لمرور ماسورة المياه أسفل السكة الحديد لتغذية أكثر من ألف فدان بتلك القرى.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان