إعلان

محافظ الجيزة: أثق في وعى المصريين بتظاهرات 30 يونيو

12:10 م الإثنين 24 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجيزة - أ ش أ:

أكد الدكتور على عبدالرحمن محافظ الجيزة، حرمة الاعتداء على المباني والمنشآت العامة لأنها مبانٍ تقدم خدمات للمواطنين يوميا والتعدي عليها هو تعد على المال العام الذى هو فى الأصل ملك للمواطن، لافتا إلى أنه على ثقة تامة بوعى الشعب المصرى فى أية تظاهرات وأنها ستتم في إطار سلمي.

جاء ذلك اليوم الاثنين خلال الاجتماع الموسع الذى عقده المحافظ مع القيادات التنفيذية بالمحافظة وبحضور نائبيه اللوائين أسامة شمعة ومحمود عشماوي واللواء محمد الشيخ السكرتير العام تم خلاله استعراض عدد من القضايا والمشكلات التي تواجه المواطنين واستعدادات المحافظة لاستقبال شهر رمضان ، كما تناول الاجتماع الذى حضره رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بنطاق المحافظة بجانب مديري مديريات الخدمات خطة المحافظة لتأمين سلامة المواطنين خلال المظاهرات والاحتجاجات التي تشهدها البلاد يوم 30 يونيو الحالي.

وقال المحافظ إن الأجهزة المحلية كانت وما تزال تقدم خدمات عامة للمواطن وهى رسالتها التى تؤديها دون كلل أو ملل بوصف أن هذا واجبها الذى فرضه عليها القانون، مؤكدا أهمية توفير كافة السلع الضرورية وبالكميات التي تلبي احتياجات المواطنين خلال الشهر الكريم مع التيسير فى حصول المواطن على كامل احتياجاته دون معاناة.

كما أكد عبد الرحمن أهمية قيام الأجهزة الرقابية بالمحافظة على اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها ضبط الأسواق وعدم السماح لأى تاجر بالتلاعب في الحصص التموينية ومقررات البوتاجاز إلى جانب ضمان سلامة السلع المعروضة فى الأسواق ومطابقتها للمواصفات ومعايير السلامة.

وشدد محافظ الجيزة، خلال اجتماعه بالقيادات التنفيذية بالمحافظة، على أهمية التنسيق بين أجهزة المحافظة وأداء واجبها على أكمل وجه وتقديم خدمات جيدة للمواطن وهو السبيل الذى قررت المحافظة اتخاذه وتعمل على تنفيذه.

كما شدد المحافظ على رؤساء الأحياء والمدن والمراكز بالقيام بواجبهم والتعامل مع المواطن بشكل متحضر دون الملل من طلبات المواطنين ..فخدمة المواطن أمانة .

وقال المحافظ، موجها كلامه للمشاركين فى الاجتماع من القيادات التنفيذية التابعة للمحافظة، "لا تغضبوا من المواطن وأدوا رسالتكم على أكمل وجه"، ثم تابع قائلا: "خدمة المواطن أمانة ...ولا تملوا من طلبات الناس"، مشيرا إلى أهمية التنسيق الدائم مع اللجان الشعبية بكل منطقة والاهتمام بالنظافة العامة وتوفير المواد البترولية وتشديد الرقابة على المخابز ومحطات بيع وقود السيارات وتقديم خدمة صحية جيدة فى المستشفيات.

وبدوره، أكد المهندس مدحت فودة نائب رئيس شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء أن خطة تخفيف الأحمال لا تشمل المستشفيات والمنشآت الحيوية والخدمية .

وأضاف اللواء محمد الشيخ سكرتير عام محافظة الجيزة أنه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بالديوان العام على اتصال دائم بالغرف الفرعية بكل حى أو مدينة برئاسة رئيس الحي أو المدينة والتنسيق الدائم بين كافة المسئولين والأجهزة الأمنية

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان