إعلان

مراقبي لجان الثانوية العامة بكفرالشيخ يهددون بالإضراب بعد محاولات بالتعدي عليهم

07:57 م الأحد 23 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:
هدد مراقبي لجان الثانوية العامة بكفرالشيخ اليوم، الأحد، بالإضراب عن العمل وعدم استكمال مراقبة باقي أيام الامتحانات، احتجاجًا على محاولات التعدي عليهم من جانب أولياء الأمور منذ بدء الامتحانات، حيث شهد امتحان التاريخ للثانوية العامة بكفرالشيخ اليوم أحداثًا مؤسفة بلجان مختلفة، قامت خلالها إحدى طالبات مدرسة الحامول الثانوية بنات بمساعدة والدتها بالتعدي على إحدى مراقبات اللجنة بعد انتهاء وقت الامتحان لرفضها السماح للطالبة بالغش.

فيما رفض عدد من المراقبين تسليم أوراق إجابات الطلاب تمهيدًا لنقلها إلى كنترول الثانوية العامة للتصحيح، تضامنًا مع المراقبة المعتدى عليها اليوم من الطالبة ووالدتها.

وفي نفس المدرسة، قامت إحدى طالبات المدرسة بتمزيق ورقة الإجابة الخاصة بها لمطالبة المراقبة تسليمها، عقب ضبط الطالبة متلبسة بالغش عن طريق البلوتوث في نفس المدرسة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

كما شهدت مدرسة الحامول الثانوية بنين تعدى ولي أمر أحد الطلاب على مراقب في اللجنة يُدعى حسام محمد بيومي، وأصيب ببعض الإصابات، وتم إلقاء القبض على المتهم بالتعدي عليه، وجاري عرضه على النيابة العامة، وتم نقل المدرس إلى مستشفى الحامول المركزي لتلقي العلاج اللازم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان