إعلان

حزب النور يستنكر أحداث المحلة والاعتداء على مقره بالمحافظة

11:48 ص الأحد 23 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة محمود:

أصدر المهندس احمد القطان رئيس حزب النور بالغربية بيانا فجر اليوم علي الصفحة الرسمية للحزب عبر فيس بوك، يستنكر فيه أحداث المحلة ومحاولة إحراق مقر الحزب، وما وقع من اعتداءات على مقره وحذر من محاولات البعض لجر أبنائه إلى أتون صراع يقضي على الوطن بأسره ويدخل أبناء مصر في دائرة من فوضى ستأتي على الأخضر واليابس.

وتابع البيان أن الحزب يؤكد التزامه بضبط النفس، لتفويت الفرصة على من يريد إحراق الوطن، رافعا شعار حقن الدماء وداعيا إلى نبذ العنف، ومقدما لمصلحة الوطن على كل المصالح الحزبية والشخصية.

واشار البيان أن علاقات حزب النور بكل القوى السياسية والحركات الثورية بالمحلة وغيرها جيّدة، وأن الحزب لن يستبق نتيجة التحقيقات الرسمية بتوجيه أصابع الاتهام لأي جهة من الجهات، مثمنا موقف العقلاء والأفاضل من أهالي المحلة الكرام من جيران الحزب في إنهاء الأزمة

وأدان الحزب بالبيان ان تكرار ما أسماه، الاعتداء على بعض أبناء الوطن ممن لهم سمت إسلامي مميز كاللحية والنقاب واعتبر ذلك أمرا غريبا على طبيعة الشعب المصري الرافض لهذه الممارسات العدوانية، محذرا من تنامي هذه الظاهرة.

وناشد الحزب بيانه بمطالبة أجهزة الدولة المعنية أن تقوم بدورها في حماية المواطنين ومكافحة الخارجين عن القانون، مضيفا أن الحزب سوف يسلك المسلك القانوني ردا على هذه الاعتداءات، وفقا لنص البيان.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان