إعلان

بالفيديو والصور.. تمرد المنيا: الثورة القادمة ستنطلق من الصعيد

12:35 ص الأحد 23 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ــــ أمير الراوي :

وجه إسلام نور الدين - عضو اللجنة المركزية لحملة تمرد، رسالة من محافظة المنيا لعاصم عبد الماجد - عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، قال فيها "أنت مش ربنا مش هتقدر تفرق بيننا".

جاء ذلك خلال المؤتمر الذي عقدته حملة تمرد بالمنيا بحضور ممثلي اللجنة المركزية للحملة بكورنيش النيل بمدينة المنيا مساء اليوم السبت.

وتسلمت اللجنة المركزية للحملة عشرات الآلاف من استمارات سحب الثقة من الرئيس محمد مرسي بالمنيا، بحضور المئات من ممثلي الأحزاب والتيارات الشبابية والثورية, ومواطني محافظة المنيا.

و قال إسلام نور الدين، إن الصعيد صاحب الدور المنتظر خلال تظاهرات 30 يونيو وأن الثورة الثانية سوف تنطلق من الصعيد, وسوف تخيب آمال الإخوان, الذين يزعمون أنهم سيفوزون بأية انتخابات بفضل محافظات الصعيد.

وتابع نور الدين، أن الصعايدة هم المتمردون الحقيقيون, لإحساسهم بالظلم والتهميش والإقصاء، مشيراً إلي أن محمد مرسي لن يسقط في 30 يونيو , لكنها سوف تكون بداية الطريق لإسقاطه وجماعته.

و شدد نور الدين على أن الثوار سجناء داخل سجون الإخوان, لأن نظامهم يريد الشعب المصري ينظر أسفل قدميه فقط.

ورفض ممثل اللجنة المركزية الإعلان عن الأعداد النهائية لمتمردي المنيا، مؤكداً أنه سوف يتم الإعلان النهائي يوم 25 يونيو الجاري, عن أعداد استمارات تمرد, وسيعلن هذا بمؤتمر حاشد, يتم فيه الإعلان أيضا عن خطة الثورة, مضيفاً أنهم سيحملون هذه الاستمارات إلي رئيس المحكمة الدستورية.

و أشار نور الدين إلي أن المفترض أنه بعد إسقاط الرئيس يؤول الحكم إلي رئيس المحكمة الدستورية لقيادة البلاد طوال الفترة الانتقالية, و حتى انتخاب رئيس جديد.

و لفت إلي أن الإسلاميين يروجون شائعات أن الاقباط وراء الحشد لهذه التظاهرات, متعللين بأنها ستنطلق يوم الأحد, وذلك لزرع الفتنه بين الأقباط والمسلمين, لكن هيهات أن ينجحوا.

أما كريم المصري عضو اللجنة المركزية لحملة تمرد، فقال إن الإرهابيين سوف يعودون للسجون , مؤكداً التزام ثوار 30 يونيو بالسلمية الكاملة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان