إعلان

بالفيديو والصور.. مؤتمر دعم مؤسسات الدولة بحضور ''الفضالي'' و''بكري'' في كفر الشيخ

11:49 م الجمعة 21 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

أقيم بمدينة فوه في محافظة كفرالشيخ، الجمعة، مؤتمرًا حاشدًا لدعم مؤسسات الدولة بحضور الكاتب الصحفي مصطفى بكري، والناشط السياسي إيهاب عمار، وعلي البدري رئيس اتحاد عمال مصر الحر، والصحفي صموئيل العشاي، واللواء مدحت الحداد منسق جبهة العسكريين المتقاعدين، والدكتور مدحت نجيب رئيس حزب الأحرار، والمستشار أحمد الفضالي منسق تيار الاستقلال، بدعوة من المهندس يوسف عبد الفتاح البدري عضو مجلس الشعب السابق، وما يقرب من 10آلاف مواطن من أبناء مدينة فوه والقرى المجاورة لها وبعض من أهالي مدن محافظة البحيرة.

في البداية، قام المهندس يوسف عبد الفتاح البدري بإطلاق العديد من الهتافات ضد جماعة الإخوان والرئيس مرسي، وردد خلفه المشاهدين في المؤتمر، وأكد على إقامة هذا المؤتمر ردًا على جماعة الإخوان المسلمين.

وأكد الناشط السياسي إيهاب عمار أن مصر في الوقت الحالي يتم إدارتها بتنظيم سري دولي، وأن الإخوان فصيل سري لا وطن له، وتساءل: ''هل تسمحون أن يقال عليكم خوارج وكفار؟''.

وأضاف علي البدري، رئيس اتحاد عمال مصر الحر، أن منذ تولي النظام الإخواني حكم مصر هناك أكثر من 400مصنع تم إيقافهم، وأكد أن الحكومة لم تطبق العلاوة التي نوهت عنها عشرات المرات، ووصف الحكومة بالفاشلة، وهتف قائلًا: ''الإضراب مشروع لحد ما نموت من الجوع''.

وأكد الصحفي صموئيل العشاي أن المثقفين والفنانين حرروا وزارة الثقافة من قبضة الإخوان، وأشار إلى أن مصر هي البلد الوحيدة الذي قال عنها ربنا ''ادخلوا مصر إن شاء الله أمنين''، ودعا مواطنو كفرالشيخ للذهاب إلى مبنى المحافظة لتحريرها من الحكم الإخواني، ويقصد بذلك المهندس سعد الحسيني، المحافظ عضو مكتب الإرشاد.

وقال الدكتور مدحت نجيب رئيس حزب الأحرار: ''منذ تولي النظام الإخواني حكم مصر ازداد الفقر وازدادت نسبة البطالة 30% والجريمة والاعتداءات بنسبة 400% حسب الإحصائيات الأخيرة والرئيس الحالي وصل بالجنيه المصري إلى حالة الانحدار وذهب للاقتراض من قطر 3مليار جنيه وما أدراك ما قطر.

فيما أوضح اللواء مدحت الحداد، منسق جبهة العسكريين المتقاعدين، أن هناك 5مليون و300ألف عسكري متقاعد على أتم استعداد يحمون الشعب المصري من الإخوان في حالة تخاذل السيسي للشعب المصري ولم ينزل بناءً على مطالبته للجيش بالنزول كما يريد الشعب المصري لإنقاذهم من الإخوان.

وأكد المستشار أحمد الفضالي، منسق تيار الأستقلال، أن الرئيس مرسي فقد شرعيته وعليه بالرحيل، لأنه اصبح مواطنًا عاديًا ووصف الرئيس بأنه غير الشرعي، على حد قوله، وطالب الجميع بالاعتصام يوم، الجمعة المقبل، في كافة ميادين مصر، وأشار إلى أن الشعب المصري قادر على تحرير مصر من الحكم الإخواني.

وقال الكاتب الصحفي مصطفي بكري: ''من المؤكد أن نشعر بالألم والحسرة على الثورة المختطفة وكأننا أدركنا فجأة أنه تم خداعنا وأن شعارهم المعهود ''الإسلام هو الحل'' تناسوه''. .. نحن شعب يحب الأستقرار والمواطن العادي ما يحتاجه من الدنيا توفير حياة كريمة وعدم اهدار حقه في قسم الشرطة.

وأضاف ''بكري'': ''المرشد السابق مهدي عاكف قال ليس عندنا مانع أن نقف بجوار الأب مبارك ومع الحزب الوطني وهذه إحدى الوقائع التاريخية لجماعة الإخوان. وزير الخارجية الحقيقي هو عصام العريان وليس محمد كامل عمرو ولا يوجد أي وزير يستطيع أخذ قرار من نفسه حتى رئيس الجمهورية نفسه يعتبر موظف غلبان والذي يحكم مصر هو مكتب الإرشاد تحت حكم السمع والطاعة''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان