إعلان

محافظ الفيوم: الاهتمام بالقطاعات الخدمية والحياتية للمواطن أهم أولوياتي

08:41 م الخميس 20 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم - شاهيناز حسن:

عقد المهندس جابر عبد السلام محافظ الفيوم اليوم الخميس اجتماعاً مع رؤساء مراكز ومدن المحافظة والنواب ورؤساء الأحياء لمناقشة خطة المحافظة، التي سيتم تنفيذها خلال الأشهر الثلاثة القادمة لتحقيق التنمية المجتمعية الشاملة ووضع الفيوم في مصاف المحافظات المتقدمة بحضور اللواء سعد العجمي السكرتير العام واللواء محمد حمودة السكرتير العام المساعد للمحافظة.

وأكد المحافظ أن الفيوم لديها الكثير من المقومات والإمكانيات والبيئات المتنوعة، التي يمكن تنميتها وتفعيلها بما يحقق المصلحة العامة للوطن.

وأشار إلى أن الإدارة الناجحة هي التي تصنع القيادات وتمتلك الرؤي والأفكار التي تحقق الأهداف، التي يسعي إليها الجميع مشيرًا إلي ضرورة تحقيق الانضباط الإداري والمالي والتواجد الميداني بصفة مستمرة مع وضع خطط وبرامج محددة يتم تنفيذها مع الجهات المعنية مؤكداً على أهمية المتابعة المستمرة من خلال التقييم والتصحيح واستمرارية الأداء والتدريب في قضايا التنمية البشرية لمواكبة آليات العصر.

وأشار إلى أن الأهداف التي نسعي لتحقيقها خلال الأشهر الثلاثة القادمة تتمثل في تحقيق إنجاز ملموس فى القطاعات الخدمية الهامة التي تمس حياة المواطن ووضع حلول لأبرز المشاكل العاجلة التي تخص البنية التحتية من مياه شرب وصرف صحي ومياه ري وطرق وكهرباء وغيرها بمساهمة مؤسسات المجتمع المدني والجهود الشعبية ورجال الأعمال ووضع خطة تنموية قصيرة ومتوسطة وطويلة المدى زراعية و صناعية و تجارية وإنتاج حيواني وداجني وثروة سمكية مع ترشيد النفقات ومحاربة الفساد ووقف إهدار المال العام والعمل على تعظيم موارد المحافظة بالإضافة إلى تهيئة المناخ السياسي والمجتمعي بما يسمح بالعمل والإنجاز.

واصدر توجيهات لرؤساء المراكز والمدن بضرورة تحقيق إنجازات ملموسة خلال الفترة القادمة من خلال استثمار كل الإمكانيات المتاحة المادية والبشرية لتحسين الخدمات المقدمة للمواطن من صيانة ورصف الطرق والنظافة العامة وتوفير صناديق القمامة وتشجير الميادين الرئيسية وتوفير الغاز والخبز والإنارة وغيرها .

واكد علي ضرورة ترشيد النفقات وتوجيهها التوجيه السليم مع التواجد الميدانى لمسئولى الوحدات المحلية لحل مشاكل المواطنين بالإضافة إلي الاهتمام بالوحدات المحلية بالقرى ومتابعة مستوى الأداء .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان