إعلان

العاملون بشركة طنطا للزيوت بالمحلة يقطعون خط السكك الحديدية

12:51 م الخميس 20 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية – مروة محمود:

قطع العشرات من العاملين بشركة طنطا للزيوت والصابون فرع المحلة، اليوم الخميس، طريق السكة الحديد، حيث أضرموا النيران فى إطارات الكاوتشوك ووضعوا قطعا خشبية بعرض قضبان خط السكة الحديد الواصل بين ''طنطا – المنصورة '' ، احتجاجا على تعسف مسئولي مديرية التموين ضدهم وتحرير محاضر وبلاغا ضد موظفي الشركة، بحسب قولهم .

وتسببت تلك الأحداث فى تعطل حركة المواصلات وإصابة ركاب القطارات بحالة من الاستياء والغضب الشديدين لتعطل مصالحهم وبعد علمهم بافتراش عمال الشركة قضبان السكة الحديد مطالبين برفع البلاغات المشار إليها والاتهامات الباطلة بغش الكميات الموردة إلى التموين .

كان موزعي السلع التموينية تقدموا بشكاوي جماعية بسبب نقص كميات الزيت والأرز التمويني المورد، وتعرضهم للإهانات من المواطنين لعدم صرف حصتهم وهو مادفع العاملين بمكتب إدارة التموين بالمحلة إلى تكثيف جهودهم والضغط على ابشركة طنطا للزيوت والصابون لصرف الحصص المتفق عليها وتوقيع شروط جزائية على المخالفة .

وانتقل عدد من القيادات الأمنية والتنفيذية إلى مكان الواقعة سعيا في احتوار الموقف وإقناع العاملين بإعادة فتح الطريق وهو ما تم فعله، وحٌرر محضرا بالواقعة بقسم أول المحلة وجار العرض على النيابة للتحقيق .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان