إعلان

ارتفاع عدد مصابي اشتباكات دسوق لـ 7.. والأهالي يلقون القبض على عضوين بالإخوان

12:48 ص الخميس 20 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار :

ارتفعت حدة الاشتباكات بمدينة دسوق بالميدان الابراهيمي بين جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة من جانب والأهالي المعارضين لحكم الرئيس من جانب آخر ، وزاد عدد لـ6، ومازالت الأنباء تردد بمقتل شخص يدعي "هشام البدوي" من المعارضين رغم عدم إعلان وزارة الصحة حتى الآن وجود حالات وفاة.

وانسحب أعضاء حزب الحرية والعدالة والإخوان من مواجهات المعارضين بعد تهشيم وتكسير واجهات المحال بالميدان الابراهيمي التي شهدت الاشتباكات بين الطرفين وقام الأهالي بإلقاء القبض علي عنصرين من جماعة الإخوان المسلمين من إحدي المدن المجاورة لمدينة دسوق، وتبين أن أحدهما يعمل واعظاً بالأزهر الشريف، ونجح بعض الأهالي في إنقاذه.

وشهدت الاشتباكات غياب كامل للشرطة رغم استنجاد أهالي دسوق ببعض قيادات الشرطة في قسم شرطة دسوق لإنقاذ الإخوان من رغبة الأهالي بالفتك بهم، بعد إصابة أحد الأهالي بطلق ناري في قدمه اليمني وعدة إصابات أخري تتفرق بين جروح في فروة الرأس.

واتجه الأهالي إلى منزل رجب البنا - أمين عام حزب الحرية والعدالة بكفرالشيخ، وإلى أحد المصانع والمحال التجارية الذي ينتمي أصحابها لجماعة الإخوان المسلمين بمدينة دسوق محاولة منهم للاعتداء عليهم واقتحام أماكنهم ومنازلهم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان