إعلان

بالفيديو.. محافظ بنى سويف لم أتلق تكليفات من مرسي و قنديل

12:14 م الأربعاء 19 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بنى سويف - عمرو رجب:

قال الدكتورعادل عبدالمنعم، محافظ بنى سويف:'' لم أتلق أي تكليفات معينة من رئاسة الجمهورية أو رئاسة الوزراء بشأن الخطط العامة والمهام المكلف بها لإدارة المحافظة، فقط قمت بآداء اليمين وتوجهت مباشرة إلى بنى سويف لاستلام مهام عملي، في حين انشغل الدكتور محمد مرسي والدكتور هشام قنديل باجتماعات أخرى .

وأشار عبدالمنعم إلى دعوته جميع القوى السباسية في محافظة بني سويف للمناقشة والحوار قبل الإعتراض على شخصه، مدللاً ذلك بمقوله: '' دوام الاتفاق من الإنفاق ودوام الاختلاف من الإجحاف'' .

كما طالب المحافظ المعارضة بتقديم اقتراحاتها لحل المشاكل الموجودة بالمحافظة، والمساهمة فى تقديم حلول لها كنوع من التعاون من أجل الصالح العام.

وأضاف عبدالمنعم أنه لن يقصي أحدا من العاملين التنفيذيين بالمحافظة كما يزعم البعض، ولكنه سيدعم ببعض العناصر الخارجية التى تساعد المحافظ فى عملة وتحقق مشروعه مثل سكرتيرة الشخصي والذى اتى به من حزب الحرية والعدالة، كما أنه سيختار القيادات التنفيذية بالمحافظة وفقا لأسس علمية الصحيحة ومسابقات قانونية بمعيار واحد .

وتابع عبدالمنعم، أن متطلبات المواطن في المحافظة على رأس اهتماماته منها ضرورة توفير حلول لأزمات ملفات الخبز والسولار واسطوانات البوتاجاز ومكافحة الفساد، في المرحلة الاولى من عمله كمحافظاً .

كما أكد عبدالمنعم على قيامة بالاتصال برئيس الهيئة العامة للبترول لزيادرة حصة بنى سويف المقررة من الوقود ، في ظل أزمةحقيقية فى المواد البترولية من سولار وبنزين وغاز طبيعي تعاني منها المحافظة، بعد أن وصلت نسبة العجز في السولار إلى أكثر من 40 % من حصة المحافظة، ومن 25% في البنزين ، بالاضافة الى توقف تضغط أنابيب الغاز المتصلة بالمصانع .

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان