إعلان

عودة الهدوء لمحيط مبنى محافظة الغربية.. والأمن ينفي اتهامات الانحياز

08:45 ص الأربعاء 19 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

طنطا - (أ ش أ):

عاد الهدوء إلى محيط مبنى محافظة الغربية، ومحيط مقرات الاخوان المسلمين بطنطا والمحلة بعد أحداث العنف والاشتباكات مساء أمس الثلاثاء، نتيجة محاولة المتظاهرين اقتحام مقر حزب الحرية والعدالة الكائن بشارع الجلاء بطنطا بإلقاء الطوب والحجارة وزجاجات المولوتوف صوبة.

وحاول المتظاهرون أمس اقتحام مكتب السيد عسكر القيادي في جماعة الاخوان المسلمين وعضو مجلس الشعب ومقر الاخوان المسلمين والتعدي على مقر حزب الحرية والعدالة بالمحلة واحراق السيارة رقم 5896ع ل ب الخاصة بمحافظ كفر الشيخ المهندس سعد الحسينى أمام منزلة ومنزل العائلة بالمحلة بمنطقة السبع بنات.

مدير أمن الغربية ينفى صحة ما تناولته بعض المواقع بتواطؤ الأمن فى أحداث أمس
ومن جانبه، نفى اللواء حاتم عثمان، مدير أمن محافظة الغربية، صحة ما تناولته بعض المواقع على الانترنت من أن أجهزة الأمن بالمحافظة متواطئة فى عملية إخلاء الشوارع المحيطة بمقرات الاخوان المسلمين للبلطجية ليتمكنوا من الانتقام من الجماعة.

وأكد مدير الأمن فى تصريح اليوم الاربعاء أن جهاز الشرطة جهاز وطني ولن ينحاز لأى طرف لصالح طرف آخر وأنهم ملتزمون بالحيادية ولا يمكن أن يتم الزج بجهاز الشرطة في معترك سياسي لأن هدفنا حماية الوطن والمواطنين وأننا نقف على مسافة واحدة مع جميع الأطراف ونحمى المنشآت والمواطنين ونتصدى بكل قوة للعناصر الخارجة عن القانون.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان