إعلان

محافظ بورسعيد الجديد لمصراوي: المنصب تكليف للعمل في سبيل الله

06:06 م الإثنين 17 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي :

أعرب اللواء سماح محمد قنديل، محافظ بورسعيد الجديد، عن سعادته بالعمل في المدينة الباسلة مسقط رأسه الذي يفتخر بأنه أحد أبنائها .

وأشار ''قنديل'' في تصريح خاص لـ''مصراوي''، اليوم الاثنين، أنه علم بقرار تعينه محافظاً عبر خلال الصحف والمواقع الاخبارية منذ يومين، قبل تلقيه اتصالاً هاتفياً منذ ساعات قليله للاستعداد لحلف اليمين اليوم أمام رئيس الجمهورية .

ونوه إلي أنه من أبناء القوات المسلحة، وعمل فترة طويلة بالمخابرات العامة بعد التحاقه بجهاز الاستخبارات، مؤكداً أنه تعلم في الجيش، أن أي منصب جديد هو بمثابة تكليف للعمل في سبيل الله، من أجل خدمة الوطن بعيداُ عن أي المشادات السياسية والمصالح الشخصية .

ووعد المحافظ أهالي المدينة بعودتها إلي رونقها وسابق عهدها، وسيسعي جاهداً لحل العديد من الملفات خاصة الخدمات المقدمة للمواطنين ومشاكل الشباب، بالإضافة إلي تداعيات أحداث الإستاد و ملفي الشهداء والمصابين .

وطالب محافظ بورسعيد الجديد، أهالي المحافظة وكافة القوة الثورية والسياسية والشعبية والقيادات التنفيذية والشعبية بالتكاتف والاتحاد، ووضع يديهم معه من أجل تخطي كافة العصبات قائلاً : ''علي كل من يحب مصر وبورسعيد ان يتحدوا من أجل الصالح العام'' .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان