إعلان

القوى السياسية بالغربية: المحافظ الجديد حلقة في مسلسل ''أخونة'' الدولة

02:11 م الإثنين 17 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية- مروة محمود:

حالة من الاستياء سيطرت على القوى السياسية بمحافظة الغربية عقب قرار تعين الدكتور محمد أحمد البيلي خلفا للمستشار محمد عبد القادر محافظا للغربية ، مشيرين ان تعينه استكمالا لمسلسل اخونة الدولة.

وقال محمد محرز ، المتحدث الإعلامي لائتلاف شباب الثورة بالغربية، إن تعين قيادي اخوانى محافظا للغربية بمثابة عملية تمكين للإخوان بشغل المناصب واخونة المحافظات والسيطرة عليها والتصدى لها بتظاهرات 30 يونيو، مشيرا إلى أن ن تولي البيلى المنصب أثار غضب عام بين القوى السياسية ، وأكد على مطالبهم بعدم ''أخونة'' الدولة .

وأكد إسلام نصر، مسئول الجبهة الديمقراطية بالمحلة الكبرى، إن تولى البيلى محافظا للغربية جاء وفقا لرغبة الاخوان بالسيطرة على المحليات واخونة الدولة من الداخل واقصاء لكفائات بتولى مناسب قيادية وتهميش لباقى الفصائل عدا جماعة الاخوان ، موضحا ان هذا هدف الاخوان منذ ان تولى الرئاسة بان تصبح مصر ولايتهم من اكبر منصب بها لاصغر منصب كما فعل النظام السابق وحول مصر الى عزبة يتحكم فيها وبمناصبها.

كما قال ان المحافظ الجديد لم يغير ى قرار القوى السياسية وسيتم الاستعداد لتظاهرات 30 يونيو كما كانوا بل زاد حماسهم لمواجهة الاخوان .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان