إعلان

بعد تجديد الثقة له.. ''عبد الرحمن'' يحدد قائمة أولوياته بالجيزة

01:44 م الإثنين 17 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد لطفي:

بعد بقاءه في منصبه كمحافظ للجيزة خلال حركة تغيير المحافظين مساء أمس الأحد، حدد الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، قائمة أولوياته للمرحلة المقبلة، لافتاً إلى أنه سيركز على تحسين الخدمات الموجهة للمواطنين وإتاحة فرص أكبر للاستثمار بما يوفر المزيد من فرص العمل لأبناء المحافظة.

وقال عبد الرحمن خلال تصريحات صحفية، اليوم الاثنين، أن هذه الأولويات تتضمن تسليم شقق المرحلة الأولى لعشش السكة الحديد بشارع السودان والتي تقع على مساحة 1176.40م2 بتكلفة 3.5 مليون جنيه كأول منطقة عشوائية يتم تطويرها والتي من المقرر أن تستلم الشهر المقبل .

وأشار إلى استكمال مسارات محور أحمد عرابى بتكلفة إجمالية 500 مليون جنيه ويشمل مشروع المحور نفق للسيارات بطول 605 متر، مشيراً إلى أعمال توسعة كوبرى أحمد عرابى فى الإتجاه القادم من الشارع نفسه إلى داخل أرض المطار، هذا إلى جانب أعمال الربط مع الطريق الدائرى بإنشاء مطالع ومنازل.

وأكد المحافظ، أن من ضمن الأولويات إسناد أعمال جمع القمامة فى العمرانية وبولاق الدكرور لشركتين وطنيتين ليتم بذلك استكمال إسناد المناطق المقررة لجمع القمامة، مضيفاً إلى الإنتهاء من إزالة مخلفات وتراكمات المبانى بالمحافظة والمناطق الواقعة فيها خلال شهر .

وأضاف المحافظ أنه سيتم خلال أيام قليلة طرح المرحلة الأولى من الأراضي التى وافق عليها مجلس الوزارء وذلك بمنطقة طريق مصر إسكندرية الصحراوى مشيراً إلى أن المرحلة الأولى تصل إلى 20 فدان وتقع بالقرب من محور 26 يوليو .

وكشف عبد الرحمن، أنه من المقرر تشغيل 3 محطات لمياه الشرب بمدينة الحوامدية خلال الشهر الحالى لمواجهة إزدياد حالات المياه خلال شهر رمضان ، مضيفاً إلى تشغيل عبارة جديدة بأبو غالب بمنشأة القناطر .

وأضاف اأنه سيتم الإنتهاء قريباً من إنشاء طريق منشأة القناطر / الخطاطبة لربط شمال الجيزة بمحافظة المنوفية إضافة إلى الإنتهاء من إزدواج طريق المنصورية .

واختتم عبد الرحمن تصريحاته بأن المحافظة ستتقدم بقائمة مشروعات المرحلة الثانية الممولة من الإتحاد الأوروبى للحصول على تمويل من جهات التمويل الأوروبية مشيراً إلى أن المشروعات التى فازت فى المرحلة الأولى تشمل تطوير ترعة الزمر وامبابة والوراق .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان