إعلان

تعليم الفيوم يقرر إعادة تحرير عقود المعلم المساعد

11:31 ص الأحد 16 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم - شاهيناز حسن:

قرر محمود العمريطى، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، فتح الباب لاختيار قيادات جديدة بكافة الأماكن الشاغرة من القيادات بالتوجيهات الفنية، ومديري ووكيلي المدارس ومديري ووكيلي الادارات التعليمية.

جاء ذلك خلال لقائه صباح اليوم الأحد، بقيادات التعليم بالمحافظة، ومديري عموم الادارات التعليمية، بحضور محمد عبد العليم، مدير عام الشئون المالية والادارية.

وألزم وكيل الوزارة مديري عموم الادارات التعليمية بحصر جميع الاماكن القيادية الشاغرة للإعلان عن شغلها بالطرق القانونية واعلانها في جريدتين يوميتين واسعتي الانتشار وقرر تشكيل لجنة برئاسة مدير ادارة التنسيق بالمديرية لتلقى هذا الحصر.

كما تناول اللقاء إعادة تحرير عقود المعلم المساعد، لمن تم التعاقد معهم عامى 2011 و2012 ، والعاملين فى المدارس الخاصة، الذين تم التأكيد على تعديل راتبهم اعتبارا من بداية شهر يولية القادم ليكون مثل زملائهم المتعاقدين.

وتم الاتفاق على تشكيل لجنة بكل ادارة تعليمية برئاسة مدير عام الادارة، وعضوية مدير شئون العاملين، ومدير الشئون المالية والادارية، ومسئول الملفات وشدد وكيل الوزارة على الدقة في اعادة تحرير العقود وعدم إضافة أي أسماء جديدة تحت أي ظرف.

كما تم الاتفاق على آلية جديدة لسد العجز فى المعلمين بالإدارات التعليمية المختلفة، خاصة النائية ومنع الانتداب من هذه الإدارات.

كما قرر العمريطى فتح قاعة رياض أطفال بكل مدرسة ابتدائية العام الدراسي المقبل وتدبير مكان لها بمعرفة الادارة التعليمية وشدد على التوسع فى التجريبيات حتى تتاح لجميع التلاميذ فى سن الالزام .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان