إعلان

بعد الحكم بسجنه.. والدة حسن مصطفى: سأشارك في 30 يونيو ولو على ''كرسي متحرك''

05:31 م السبت 15 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد أحمد:

أعربت والدة الناشط السياسي حسن مصطفى ، عن صدمتها بالحكم على نجلها بالسجن لمدة سنة، والذى أصدرته محكمة استئناف الإسكندرية، اليوم السبت بعد اتهامه بالاعتداء على وكيل نيابة المنشية على خلفية التحقيق مع معتقلين سياسيين .

وأضافت في تصريح لها على هامش تظاهرات النشطاء المتضامنين مع نجلها ''حسن مصطفى '' أمام منزله ، أن الحكم جاء بمثابة صدمة قاسية لها ، بعد أن كانت تأمل فى أن يصدر قرار المحكمة بالإفراج عن نجلها ، بعد الاستئناف فى الحكم الأول بسجنه سنتين ، لافتة أن الحكم '' نصر الظالم على المظلوم '' ، على حد تعبيرها .

وأعلنت عن مشاركتها في تظاهرات 30 يونيه القادم بالرغم من شدة مرضها الذى يصعب الحركة عليها ، خاصة وأن الحكم جاء دافعا قويا لها للإصرار على المشاركة لرفض الظلم والقهر ، قائلة '' سأشارك فى تظاهرات 30 يونيه حتى لو اضطررت للسير فى كرسي متحرك ''.

واعتبرت أن الحكم الصادر بسجن نجلها ، هو جزء من ممارسات الحالى فى قمع الأصوات المعارضة ، مشيرة إلى أن نظام جماعة الإخوان يستخدم نفس أساليب السابق فى تلفيق التهم لقمع النشطاء المعارضين لسياساته .

وكان قد انطلق العشرات من النشطاء السياسيين، ظهر السبت، فى مسيرة من أمام محكمة جنايات الإسكندرية إلى منزل الناشط السياسي حسن مصطفى بمنطقة محرم بك، فى إطار الاحتجاج على الحكم الصادر صباح اليوم بسجنه لمدة عام .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان