إعلان

مسيرة ''6أبريل'' حشدًا لمظاهرات 30يونيو

08:54 م الجمعة 14 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - سما هاني:

نظمت حركه 6أبريل بجبهتيها (أحمد ماهر والديمقراطية) مسيرة، مساء اليوم الجمعة، انطلقت من ميدان عمر أفندي بشبين الكوم، وطافت أرجاء المدينة واستقرت بمقر مؤتمر حملة تمرد بشارع الاستاد بالمدينة لدعوة المواطنين لمظاهرات 30يونيو الداعية لانتخابات رئاسية مبكرة.

ورفع المتظاهرون لافتات مكتوب عليها "ارحل.. ارحل"، و"يسقط حكم المرشد"، و"30يونيو آخر يوم"، مرددين هتافات منها "يسقط يسقط حكم المرشد"، و"المنوفية قالتها زمان.. الإخوان مالهمش آمان"، و"حياة دمك يا شهيد ثورة تاني من جديد"، و"قالوا حرية وقالوا عدالة.. شوفنا عار وشوفنا ندالة".

من جانبه، قال عبد الله الصياد، المتحدث الإعلامي لحركة 6أبريل الديمقراطية بالمنوفية، إن الشعب هو من أعطى الشرعية للرئيس، وهو القادر أيضًا على سحب هذه الثقة منه في أي وقت.

فيما لفت إلى أن نظام الرئيس المصري محمد مرسي فقد شرعيته منذ الإعلان الدستوري (الاستبدادي) في 21نوفمبر 2012 وبعد أن سالت دماء جديدة أمام قصر الاتحادية، داعيًا جموع المصريين إلى النزول والحشد ليوم 30يونيو.

وأضاف "الصياد" أن جبهتي "ماهر" و"الديمقراطية" قررا التوحد تحت شعار "إيد واحدة في وجه الإخوان"، ونبذ الخلافات التي بينهم من أجل العمل المشترك ضد جماعة الإخوان المسلمين.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان